أخبار عاجلة

شاهد.. أمير قطر يظهر مع 3 فتيات على كورنيش الدوحة وضجة واسعة على مواقع التواصل الإجتماعي

وثقت صور ظهور أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، على كورنيش العاصمة القطرية الدوحة برفقة ثلاث فتيات. الأمر الذي أثار ضجة في الخليج.

وأظهرت الصور أمير قطر الشيخ تميم بن حمد وهو يرتدي ملابس رياضية وبجانبه بناته الثلاثة. ، أثناء ممارسة رياضة المشي على كورنيش الدوحة.

 

ونشر الأمير “تميم” الصور على حسابه في “تويتر”، وعلق قائلًا: “في يومنا الرياضي لهذا العام الاستثنائي الذي تعيشه دول العالم كافة،. تبقى ممارسة الرياضة سلوكًا صحيًا واجتماعيًا لا غنى عنه، متمنيًا للجميع يومًا ممتعًا”.

ويأتي ظهور أمير قطر الشيخ تميم بن حمد، برفقة فتياته الثلاثة أثناء ممارسة رياضية المشي على كورنيش الدوحة وفي شوارع العاصمة. لإحياء اليوم الرياضي الوطني في قطر.

وحظيت صور أمير قطر مع بناته الثلاثة على تفاعل واسع من جانب المغردين في قطر والخليج،. الذين تناقلوها على نطاق واسع. ، مشيدين بمبادرة الأمير تميم بن حمدوتحتفل قطر باليوم الرياضي الوطني كل ثلاثاء من الأسبوع الثاني من شهر فبراير/شباط. إلا أن هذا العام سيطرت عليه الإجراءات الاحترازية بسبب فيروس كورونا المستجد.

 

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

لا تغادروا منازلكم.. الفلكي اليمني احمد الجوبي يحذر بشدة من موجة صقيع مفاجئة تشهدها اليمن اليوم ويحدد موعد وقوف الشمس ومرساها

تشهد اليمن كتلة هوائية باردة تضرب اجواء البلاد بسبب المرتفع الجوي القادم الينا من الشمال …

%d