أخبار عاجلة
ثورة الجياع

تطورات عاجلة.. أعضاء الكتلة النيابة في البرلمان اليمني يطالبون البركاني بعقد جلسة عاجلة وطارئة لمناقشة الأوضاع ومواجهة الاحتقان الشعبي قبل خروج الوضع عن السيطرة في محافظة تعز ؟

علم موقع “مجتهد نيوز  ” من مصدر برلماني مسؤول في مجلس النواب اليمني إن أعضاء البرلمان بمحافظة تعز رفعوا مذكرة إلى رئيس المجلس الشيخ سلطان البركاني .

وأوضح المصدر بأن أعضاء الكتلة النيابة في البرلمان اليمني بمحافظة تعز خاطبوا الشيخ سلطان البركاني بمذكرة عاجلة طالبوه خلالها بعقد جلسة طارئة للبرلمان لمناقشة أوضاع المحافظة، ومواجهة الاحتقان الشعبي الحاصل نتيجة تردي الخدمات وتدهور الأوضاع المعيشية في تعز .

ولفت المصدر أن أعضاء الكتلة النيابة بتعز حذروا رئيس البرلمان من مغبة تجاهل الوضع المعيشي السيئ الذي يمر به أبناء المحافظة في ظل غياب الحكومة  ممثلة بالسلطة المحلية الأمر الذي سيضع قيادات الشرعية والتحالف في صدام  مباشر مع المواطنين.

و قال المصدر  البرلماني أن أعضاء الكتلة النيابة بمحافظة تعز شددوا على الشيخ سلطان   بالتحرك العاجل قبل خروج الأوضاع في المحافظة عن السيطرة .

مطالبين الجميع بسرعة التحرك لايجاد  معالجة حقيقية لأوضاع المحافظة وتقديم حلول عملية على أرض الواقع، بدلا التصريحات الإعلامية الجافة والتخفيف من معاناة المواطنين تفاديا لتصاعد حالة الاحتقان والغضب الشعبي العارم الذي تشهده تعز في الوقت الراهن .

ونوه المصدر بأن أعضاء الكتلة النيابة في البرلمان اليمني بمحافظة تعز جددوا تحذيرهم للرئيس هادي ورئيس الحكومة معين عبدالملك. من تصاعد الغليان الشعبي التي يمر بها الشارع في تعز، لأن الوضع في المحافظة خطير ولا يحتمل التأخير، ومرشح للانفجار خاصة في ظل الدوعوات التي يطلقها ناشطون للخروج الكبير يوم الخميس المقبل ضد الحكومة.

وأشار المصدر إلى أن أعضاء الكتلة النيابة بمحافظة تعز هددوا بالنزول إلى الشارع مع المواطنين للتظاهر ضد الفساد والفاسدين في حالة عدم الاستجابة لمطالبهم وتحقيق تطلعات وآمال أبناء المحافظة.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

إلى آخر يوم من رمضان فقط.. حلم تعطي فرص مضاعفة لسحب 1,000,0000$ وتضاعف الامل بعرض ضخم لفترة محدودة.. اشترك الآن

قدمت مسابقة الحلم عرضا جديدا لفترة محدودة خلال ما تبقى من ايام رمضان المبارك، وجعلت …

%d