أخبار عاجلة
الريال اليمني أمام منعطف خطير .. وحكومة معين عبدالملك تضع آخر مسمار في نعش الاقتصاد الوطني وتفاجئ اليمنيين بقرار كارثي لم يتوقعه الجميع !
البنك المركزي اليمني في عدن

الإعلان عن خبر صادم ومفاجئ من البنك المركزي اليمني في العاصمة وكارثة وشيكة ستحل على الجميع دون أستثناء 

الإعلان عن خبر صادم ومفاجئ من البنك المركزي اليمني في العاصمة وكارثة وشيكة ستحل على الجميع دون أستثناء.

 

يواصل البنك المركزي في عدن تجويع العسكريين للشهر السابع على التوالي , حيث أكد الصحفي علي منصور مقراط رئيس تحرير صحيفة الجيش في عدن أنه لا أمل لصرف مرتبات الجيش بسبب تماطل البنك المركزي بعدن.

 

وقال مقراط في مقال صحفي أنه حاول التواصل مع قيادة وكوادر الدائرة المالية بوزارة الدفاع للحصول على رد شافي بشأن صرف رواتب العسكريين المتوقفة للشهر السابع على التوالي.

ولفت مقراط إلى أنه لم يرد أحد منهم بما فيهم نائب المدير العميد علي الضبي الذي تعب من الارهاق وهو رايح واجي إلى البنك المركزي دون جدوى.

 

وأوضح مقراط: كنت أريد التواصل مع مدير مالية الجيش العميد عبدالله عبدربه, لكن تراجعت لأنه عاد الليلة قبل الماضية من العلاج في الأردن وقدرت ظرفه الصحي حسب وصفه..

 

وهاجم مقراط , البنك المركزي حيث اختتم حديثه: حسناً رجال المالية لم يردوا لأنهم ليس معهم وجه أبيض بشأن موعد الراتب أو أنهم ينزعجون من تناولنا أكبر قضية انسانية على وجه الأرض بشفافية ، وأن ذلك يربك بنك شكيب ويزيد تعنت ومماطلة من النشر وفضح تلاعبه ومماطلته عمداً في صرف رواتب العسكريين الذين أنهكهم الجوع والفقر المدقع وصاروا يموتون في قارعة الطريق.

 

وحذر مراقبون من استمرار مماطلة صرف رواتب العسكريين بالتزامن مع استعدادات الهيئة العسكرية العليا للجيش والأمن الجنوبي لخطوات تصعيدية ضد حكومة هادي والإنتقالي والتحالف وتوعدها في العودة إلى الاعتصام أمام مقر التحالف بعدن.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

جرب حظك الآن.. مسابقة الحلم تعلن السحب على 100 ألف دولار بعد أسبوع من الآن.. أرقام الاشتراك المباشرة من اليمن والسعودية ومصر وجميع الدول

ينتظر الملايين فرصة الفوز في مسابقة الحلم التي ستكون الحلقة القادمة لها في 4 ابريل …

%d