أخبار عاجلة

عاجل | “مجتهد نيوز” ينشر التفاصيل الكاملة لحادثة إعتقال إنتصار الحمادي ويكشف معلومات لأول مرة عن إستدراج الفتيات لممارسة الرذيلة وتعاطي المخدرات مع هذه الشخصيات؟ 

عاجل | “مجتهد نيوز” ينشر التفاصيل الكاملة لحادثة إعتقال إنتصار الحمادي ويكشف معلومات لأول مرة عن إستدراج الفتيات لممارسة الرذيلة وتعاطي المخدرات مع هذه الشخصيات؟

 

كشف مصدر أمني مطلع في داخلية الحوثيين بالعاصمة صنعاء لموقع “مجتهد نيوز” عن الأسباب الحقيقة التي تقف خلف حادثة إعتقال عارضة الأزياء اليمنية انتصار الحمادي، برفقة عدد من زملائها.

 

وذكر المصدر الأمني الذي فضل عدم ذكر اسمه لدواعي امنيه، ان الشرطة في صنعاء ضبطت الحمادي وعدد من زملائها بتهمة استدراج  الفتيات لأعمال الدعارة وتعاطي المخدرات.

 

وأوضح المصدر أن التحقيق مع الناشطة انتصار الحمادي وزملائها الذين هم رؤوف عبد الجبار الدبعي” عبد الإله محمد الجالدي ” و مهند جمال الدبعي ” ويسرى احمد الناشري” أسفر عن إدانتهم بـ”تعاطي المخدرات واستدراج الفتيات إلى ممارسة الرذيلة بالتعاون مع تجار مخدرات بما يخل بكيان الدولة ويهدد السلم الاجتماعي في اوساط المجتمع ” حسب تاكيده .

 

وأضاف المصدر أنه وبعد عملية بحث وتحري دقيق قامت الأجهزة الأمنية التابعة لهم في صنعاء بجمع معلومات عن تحركات الناشطة الحمادي وبقية زملائها. إلى أن تمكنت وحدة الضبط في مكافحة المخدرات بالتنسيق مع مركز شرطة شملان من ضبطهم في تاريخ 20 فبراير 2021م وهم على متن سيارة نوع (شيفر وليه) وكان بحوزتهم كمية من مادتي الحشيش والشبو المخدرتين وفق تعبيره.

 

ولفت المصدر إلى أن عملية الضبط تمت بناء على أوامر قضائية تم استخراجها من النيابة لضبط جميع أفراد ما وصفها بالعصابة المنظمة لترويج المخدرات والدعارة التي يتزعمها الشاب ” رؤوف عبد الجبار الدبعي” والذي أقر أنه يدير هذا النشاط منذ فترة طويلة وله علاقة بعدد من تجار المخدرات. كما اعترف باستئجاره لشقة في منطقة شملان يستخدمها لتعاطي المخدرات وممارسة الرذيلة مع عدد من الفتيات.

 

وأكد المصدر أنه تم استخراج إذن من النيابة بتفتيش الشقة في تاريخ 21 فبراير 2021م، وعند التفتيش تم العثور على كميات من المخدرات المتنوعة. كما تم العثور على أدوات خاصة بوزن وتغليف المخدرات وقد اعترف جميع المضبطوين بالتهم المنسوبة إليهم وأحيل المتهمون مع المضبوطات للعدالة، وفقا للمصدر.

 

وكان ضبط عارضة الازياء المدعوة انتصار الحمادي ورفيقتها المدعوة يسرى الناشري واخرين في العاصمة صنعاء، اثار جدلا واسعاً. ورافقه روايات متناقضة عن اسباب اعتقالها قبل ان يتم كشف حقيقة ما حدث بخصوصها اليوم.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

حلقة مميزة وجوائز مضاعفة.. حل سؤال اليوم 25 مع رابط الاشتراك في مسابقة طائر السعيدة 2024

نقدم لكم رابط الاشتراك في مسابقة طائر السعيدة 2024، مع جواب سؤال المشاهدين الليلة 25 …

%d