أخبار عاجلة

وردنا الآن | السعودية تعلن الحرب على قطاع غزة وتنفذ ضربات صاروخية موجعة ومدمرة وقصف كثيف بعشرات الصواريخ على قطاع غزة.. وتحرك عاجل لـ”بن سلمان” 

وردنا الآن | السعودية تعلن الحرب على قطاع غزة وتنفذ ضربات صاروخية موجعة ومدمرة وقصف كثيف بعشرات الصواريخ على قطاع غزة.. وتحرك عاجل لـ”بن سلمان”.

 

صرّح مصدر رسمي مسؤول في حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، بأن المملكة العربية السعودية والإمارات تشاركان في القصف الإسرائيلي على قطاع غزة عبر إسقاط عشرات الصواريخ البالستية على المقاومة الفلسطينية.

 

وأكد المصدر أن السعودية تشارك بطائرات F16 في القصف الإسرائيلي على قطاع غزة.

 

 

وقال المصدر إن طائرات سعودية وإماراتية قصفت بعشرات الصواريخ البالستية والطائرات المسيرة على مواقع المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة.

 

وكان بن سلمان أصدر توجيهات عاجلة إلى الذباب الإلكتروني السعودي  بمواصله تحريضه ضد الشعب الفلسطيني منذ هجمة الاحتلال العنيفة على المقدسيين في المسجد الأقصى المبارك مرورًا بالعدوان الغاشم على قطاع غزة عبر إسقاط وسوم كثيرة تدعم الفلسطينيين وتتضامن مع القدس وغزة، ومحاولة مهاجمة المقاومة الفلسطينية وإظهاراها على أنها المتسببة في هذه الأحداث.

 

وفشل الذباب الالكتروني السعودي في اسقاط وسم “فلسطين قضيتي” قبل ايام عبر رفع وسم “#صفر_تعاطف_معهم” واليوم عبر وسم “#حماس_الارهابيه” ليتلقى مرة أخرى ردود ساحقة من رواد مواقع التواصل الأحرار.

 

وخلال هذه الأيام تراجعت المواقف التقليدية السعودية تجاه القضية الفلسطينية، وتم توجيه أدوات إعلامية لشرعنة التطبيع مع “إسرائيل” وشيطنة المقاومة، وتهيئة الرأي العام السعودي والعربي لمسار التطبيع.

وتعتبر تصفية القضية الفلسطينية وإنهاؤها لصالح الكيان الصهيوني هو واحد من ضمن سياسات ولي العهد السعودي “محمد بن سلمان”، والذي أشار إليها في أكثر من مكان وزمان بأن القضية الفلسطينية لا تشكل أولوية قصوى بالنسبة للحكومة السعودية، وهو ما أثبتته الوقائع خلال الأيام القليلة الماضية وموقف المملكة من تطبيع بعض الأنظمة العربية مع الكيان الصهيوني.

 

ويشهد قطاع غزة بفلسطين المحتلة عدوان وحشي من قبل الكيان الإسرائيلي أسفر عن سقوط مئات الشهداء والجرحى.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

الذكاء الاصطناعي يفاجئ الجميع بحديثه عن مناورة “اليوم الموعود”: رسالة قوية إلى الولايات المتحدة وبريطانيا بأن اليمن لن يتردد في الدفاع عن نفسه

فاجأ الذكاء الاصطناعي الجميع بحديثه عن مناورة “اليوم الموعود” باعتبارها رسالة قوية إلى الولايات المتحدة …

%d