أخبار عاجلة
عاجل | أكبر مؤسسة إعلامية في إسرائيل تكشف بالأرقام عن عدد الصواريخ الفلسطينية التي سقطت داخل المدن الإسرائيلية وكم صاروخاً تمكنت "القبة الحديدية" من صده ؟

عاجل | كتائب القسام تبدأ بأطلاق صواريخ مرعبة وتدعو جميع طائرات العالم للابتعاد عن أجواء فلسطين

قالت “كتائب الناصر صلاح الدين”، في بيان عسكري أن تهديدات العدو بالقيام بحرب برية على قطاع غزة. لن نقابلها الا بالحديد والنار، وستكون غزة مقبرة لهم لن يخرجوا منها كما دخلوا”.

 

وأضافت في بيان، اليوم الخميس، إن “الدخول إلى غزة  ليست نزهة. وعلى العدو الإسرائيلي أن يجهز الاكفان لجنوده ويزيد من اسراه لدى المقاومة الفلسطينية.

 

وقالت إن ” المقاومة التي مرغت أنف العدو في تل آبيب والقدس واللد ستنهي أسطورة جيش الاحتلال الإسرائيلي.

 

وتتزامن هذه التصريحات مع تأكيد المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، هيداي زيلبرمان.  في وقت سابق من اليوم الخميس، أن الجيش وافق على عدد من الخطط لتحرك بري عسكري ضد قطاع غزة، لكن لم تتم الموافقة بعد على التنفيذ.

 

ودعا الناطق باسم كتائب القسام أبو عبيدة: قائد الأركان. شركات الطيران العالمية إلى وقفٍ فوريٍ لرحلاتها إلى أي مطار في نطاق جغرافيا فلسطين المحتلة.

 

هذا وأعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة، عن ارتفاع عدد ضحايا القصف الإسرائيلي على القطاع إلى 83 شهيدا بينهم 17 طفلا و7 سيدات.

 

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

لا تغادروا منازلكم.. الفلكي اليمني احمد الجوبي يحذر بشدة من موجة صقيع مفاجئة تشهدها اليمن اليوم ويحدد موعد وقوف الشمس ومرساها

تشهد اليمن كتلة هوائية باردة تضرب اجواء البلاد بسبب المرتفع الجوي القادم الينا من الشمال …

%d