أخبار عاجلة
الحكومة الشرعية تكشف عن تعزيزات عسكرية كبيرة كانت قادمة الى مأرب وتعرضت للنهب 

عاجل | ضربة قاصمة يتلقاها زعيم المليشيات…ودعوة عاجلة إلى كافة القيادات العسكرية برفع الجاهزية القتالية القصوى والتأهب لخوض المعركة الفاصلة ؟

عاجل | ضربة قاصمة يتلقاها زعيم المليشيات…ودعوة عاجلة إلى كافة القيادات العسكرية برفع الجاهزية القتالية القصوى والتأهب لخوض المعركة الفاصلة ؟

دعا زعيم مليشيا الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيا، عيدروس الزبيدي اليوم الثلاثاء، قواته الى رفع الجاهزية القتالية القصوى والتأهب لخوض المعركة الفاصلة في أبين.

وقالت مصادر مطلعة، أن مليشيات الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيا تعرضت مؤخرا لضربة قاصمة في محافظة شبوة. إثر محاولته اختراق المنظومة الأمنية للقوات الحكومية.

 

كشفت مصادر إعلامية عن وصول تعزيزات عسكرية كبيرة إلى العاصمة اليمنية المؤقتة عدن. قادمة من مدينة المخا دعمًا لمليشيا الانتقالي الجنوبي المدعوم من الإمارات.

 

وأفادت المصادر بأن تعزيزات تضم عربات مدرعة وأطقم “دوشكا” وصواريخ كاتيوشا، دفع بها العميد طارق عفاش قائد  “حراس الجمهورية” في الساحل الغربي.

 

وأوضحت المصادر بأن القوات الحكومية تمكنت من السيطرة على آخر مناطق القبائل الموالية للانتقالي في خبر لقموش.

 

وأكدت المصادر وصول تعزيزات عسكرية ضخمة إلى الخطوط الأمامية. انتشرت على طول الخط الرابط بين المدينة ومحافظة ابين المجاورة وتحديدا في منطقة خبر لقموش.

وأشارت المصادر إلى أن منطقة “خبر لقموش” شهدت خلال الساعات الماضية معارك عنيفة بمختلف أنواع الأسلحة الخفيفة والمتوسطة والثقيلة. بين فصائل موالية لمليشيا الإنتقالي والقوات الحكومية.

وفي وقت سابق من اليوم، دفعت مليشيا الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيا بتعزيزات عسكرية كبيرة من ردفان والضالع. الى خطوط التماس السابقة مع القوات الحكومية في محافظة أبين جنوبي اليمن .

 

وقالت مصادر محلية ان الانتقالي دفع على مدى الايام الماضية بتعزيزات عسكرية إلى من ردفان في لحج و كذا محافظة الضالع لتعزيز قواته المنتشرة عن خطوط لتماس قرب مديني زنجبار وجعار .

 

وكانت تقارير ميدانية قد افادت ان القوات الحكومية اعادت التمركز عند خطوط التماس في شقرة .

 

واقامت القوات الحكومية منذ يومين عرضا عسكريا قرب خطومط التماس بحضور اللواء سند الرهوة قائد قوات الحماية الرئاسية التابعة للرئيس عبدربه منصور هادي.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

إلى آخر يوم من رمضان فقط.. حلم تعطي فرص مضاعفة لسحب 1,000,0000$ وتضاعف الامل بعرض ضخم لفترة محدودة.. اشترك الآن

قدمت مسابقة الحلم عرضا جديدا لفترة محدودة خلال ما تبقى من ايام رمضان المبارك، وجعلت …

%d