أخبار عاجلة
ورد للتو | وفاة الرئيس “عبدربة منصور هادي” بالعاصمة السعودية الرياض وبيان مرتقب خلال الساعات القادمة ؟

عاجل | صحيفة “عكاظ” السعودية تفاجيء اليمنيون بحقيقة وفاة الرئيس عبدربه منصور هادي ( تفاصيل حصرية) 

عاجل | صحيفة “عكاظ” السعودية تفاجيء اليمنيون بحقيقة وفاة الرئيس عبدربه منصور هادي ( تفاصيل حصرية)

 

 

تضاربت الأنباء اليمنية حول وفاة الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي في العاصمة السعودية الرياض، عقب إصابته بأزمة قلبية مساء الجمعة. وعلى أثرها تم نقله إلى غرفة العناية المركزة في مستشفى الملك فيصل في الرياض.

 

وقال مصدر مسؤول في الشرعية لـ “مجتهد نيوز” إن الوضع الصحي للرئيس عبدربه منصور هادي حرج. وهو متواجد الان في العناية المركزة في مستشفى الملك فيصل بالرياض.

 

وأشار المصدر الذي تحفظ عن ذكر اسمه، إلى أن التكتم حول مصير الرئيس هادي ، يمنح القيادات العليا النافذة في الحكومة الشرعية. فرصة لترتيب أوضاعها واختيار الرئيس الجديد ومساعديه.

وفي السياق، كشفت صحيفة “عكاظ” السعودية حقيقة الوضع الصحي للرئيس اليمني عبدربه منصور هادي. والتي بدورها لم تؤكد او تنفي حقيقة الإعلان عن وفاته في ظل تكتيم إعلامي شديد.

 

ونشرت صحيفة عكاظ السعودية يوم أمس السبت خبرا يكشف عن الحالة الصحة للرئيس هادي. وقالت إن الأوضاع الصحية كانت عائقاً أمام انعقاد لقاء بين هادي وقياداته.

 

وكان ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي ،تداولوا انباء بوفاة الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي ،في العاصمة السعودية الرياض مساء اليوم الأحد.

 

وأوضح الناشطون في صفحات التواصل الاجتماعي  “ان هناك فاجعة مؤلمة ستعلنها الحكومة اليمنية بعد ساعات قليلة.

 

وذكر الناشطون أن الساعات القادمة تعتبر نقطة تحول في تاريخ الصراع اليمني. مشيرين “هناك ساعة حرجة، يبلغ الباطل فيها ذروة قوته، ويبلغ الحق فيها أقصى محنته.

 

إلى ذلك تناقلت مواقع إخبارية يمنية عدة، انباء عن وفاة الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي جراء أزمة قلبية وعدم تمكنه من السفر إلى الخارج لتلقي العلاج اللازم.

المصدر : مجتهد نيوز 

 

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

إلى آخر يوم من رمضان فقط.. حلم تعطي فرص مضاعفة لسحب 1,000,0000$ وتضاعف الامل بعرض ضخم لفترة محدودة.. اشترك الآن

قدمت مسابقة الحلم عرضا جديدا لفترة محدودة خلال ما تبقى من ايام رمضان المبارك، وجعلت …

%d