أخبار عاجلة

شاهد بالفيديو | خبر مفاجئ وصادم لكل المواطنين اليمنيين وكارثة وشيكة ستحل على الجميع دون أستثناء .. تفاصيل ما حدث؟ 

شاهد بالفيديو | خبر مفاجئ وصادم لكل المواطنين اليمنيين وكارثة وشيكة ستحل على الجميع دون أستثناء .. تفاصيل ما حدث؟

 

أفادت مصادر مطلعة في محافظة مأرب شرقي اليمن. بإحتراق عشرات القاطرات المحمَّلة بالمشتقات النفطية والغاز المنزلي في مفرق العرقين بوادي عبيدة في مأرب؛ بسبب مواجهات مسلحة بين قوات الجيش الوطني ومسلحين قبليين.

 

وأكدت المصادر إن قاطراتٍ نفطيةً وغازيةً أُصيبت جراء الاشتباكات، ما أَدَّى إلى انفجارِها واحتراقِها. وانتقالِ النيران إلى موقف تتواجد فيه عشرات القاطرات المحملة بالنفط والغاز وأن النيران تشاهد على بُعد 50 كيلومتراً.

 

وَاندلعت اشتباكاتٌ بين قوات الجيش الوطني , ومسلحين قبليين في وادي عبيدة بمحافظة مأرب شرق اليمن. ما أَدَّى إلى حرائق كبيرة بقاطرات للمشتقات النفطية.

 

وقالت مصادر قبلية: إن اشتباكات اندلعت بين قوات الجيش الوطني ومسلحين قبليين في المنطقة وأن انفجارات عنيفة تُسمع في المنطقة التي تشهد المواجهات.

 

ولفتت المصادر إلى أن هدف هذه العملية هو التخلص من بعض أبناء القبائل التي تثير الفوضى في مأرب خدمة لجماعة الحوثي  .

 

واظهرت مقاطع فيديو تداولها ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي في اليمن حجم الدمار الهائل الذي خلفته مواجهات الامس بين قبائل عبيده من آل الجلال من جهة وقوات الشرعية من جهة أخرى على خلفية استحداث نقاط  امنيه من قبل قوات امن مأرب في مناطق ال الجلال بوادي عبيده شرقي مدينة مأرب .

https://www.facebook.com/almaakha

 

النيران تشاهد على بعد 50 كيلو متر .. احتراق عشرات القاطرات النفطية والغازية في مأرب.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

لا تغادروا منازلكم.. الفلكي اليمني احمد الجوبي يحذر بشدة من موجة صقيع مفاجئة تشهدها اليمن اليوم ويحدد موعد وقوف الشمس ومرساها

تشهد اليمن كتلة هوائية باردة تضرب اجواء البلاد بسبب المرتفع الجوي القادم الينا من الشمال …

%d