أخبار عاجلة

إنقلاب عسكري بدعم دولي من ثلاث دول كبرى ومصادر تكشف عن تطويق العاصمة بالكامل ومحاصرة المداخل الرئيسة وقطع خطوط الإمدادات للعدو( التفاصيل )

كشف الكاتب والصحفي التركي محمد أردوغان عن إفشال بلاده لعملية انقلابية مفاجئة في دولة عربية. بمشاركة إسرائيل وفرنسا وروسيا ودول أخرى.

 

وأوضح أردوغان أن تركيا أفشلت عملية انقلابية في اللحظات الأخيرة. كانت ستحدث في العاصمة الليبية طرابلس، وكان ذلك سبب زيارة وفد تركي رفيع إلى طرابلس بقيادة وزير الدفاع التركي.

 

وكتب أردوغان على حسابه في تويتر تغريدة، قال فيها : “سبب زيارة الوفد التركي رفيع المستوى الى طرابلس. اكتشاف الاتراك بانقلاب وتطويق طرابلس بالكامل بإنزال جوي ومحاصرة العاصمة من البحر كخط امداد لقواتهم. بمشاركة الروس و اليونان والفرنسيس وإسرائيل، قبل وصول الاتراك ب ٤٨ ساعة”.

 

والإثنين الماضي زار وفد تركي رفيع المستوى، يضم وزيري الدفاع والخارجية، العاصمة الليبية طرابلس فيما قالت عنه الحكومة التركية أنه بهدف بحث العلاقات الثنائية والقضايا الإقليمية.

 

ونشرت وزارة الدفاع التركية بيانا أكدت فيه أن وزير الدفاع خلوصي أكار ورئيس هيئة أركان الجيش يشار غولر يتوجهان إلى طرابلس.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

الذكاء الاصطناعي يفاجئ الجميع بحديثه عن مناورة “اليوم الموعود”: رسالة قوية إلى الولايات المتحدة وبريطانيا بأن اليمن لن يتردد في الدفاع عن نفسه

فاجأ الذكاء الاصطناعي الجميع بحديثه عن مناورة “اليوم الموعود” باعتبارها رسالة قوية إلى الولايات المتحدة …

%d