أخبار عاجلة

أول تعليق سعودي على مشاهد العملية العسكرية التي نفذها الحوثيون في الحد الجنوبي للمملكة ويتسأل هل رأيتم حال جنودنا في الحدود مع اليمن ؟ 

هاجم  الصحفي السعودي  “تركي الشلهوب” الأسرة الحاكمة في المملكة بعد مشاهد نشرها الحوثيون وثقت العلمية العسكرية الواسعة التي نفذوها في قطاع جيزان واستهدفت مواقع عسكرية للقوات السعودية في الحد الجنوبي للمملكة .

وقال الشلهوب أن معركة جيزان الكارثة كاتبا ” ما حصل في جيزان كارثة .. أكثر من 200 جندي سعودي استشهدوا ، الحوثيون سيطروا على 40 موقع ، ودمروا وغنموا 63 آلية .. هذا كفيل بأن يجعل الدفاع الدفاع في أي دولة في العالم بأن يقدم استقالته ، وربما تتم محاكمته!”.

 

وأضاف قائلا :”هل علمتم الآن لماذا يستميت  ابن سلمان لإيقاف الحرب في اليمن ؟ هل علمتم لماذا عرض المال والاستثمار على الحوثي مقابل إيقاف الهجمات؟ هل علمتم كم هو فاشل وجبان؟”.

 

وفي تغريدة أخرى تسأل الشلهوب قائلا :”هل رأيتم حال جنودنا في الحدود؟ هل رأيتم مالذي فعله وزير دفاعنا الفاشل؟ هل رأيتم مالذي جناه ابن سلمان على البلد وأبنائه؟ ابن سلمان لا يهمه ما يتعرض له أبناؤنا وإخوتنا في الحرب، يهمه فقط إغلاق مكبرات الصلاة ودعم الانفلات والفساد “

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

لا تغادروا منازلكم.. الفلكي اليمني احمد الجوبي يحذر بشدة من موجة صقيع مفاجئة تشهدها اليمن اليوم ويحدد موعد وقوف الشمس ومرساها

تشهد اليمن كتلة هوائية باردة تضرب اجواء البلاد بسبب المرتفع الجوي القادم الينا من الشمال …

%d