أخبار عاجلة
الرئيسية / عربي / يحدث الآن | طبول الحرب تقرع.. تحركات عسكرية طارئة من أول دولة عربية تحشد جيشها وتعلن رسمياً دعمها إلى جانب الفلسطينيين وتبدأ تنفيذ أول غارات جوية مدمرة في العمق الإسرائيلي

يحدث الآن | طبول الحرب تقرع.. تحركات عسكرية طارئة من أول دولة عربية تحشد جيشها وتعلن رسمياً دعمها إلى جانب الفلسطينيين وتبدأ تنفيذ أول غارات جوية مدمرة في العمق الإسرائيلي

يحدث الآن | طبول الحرب تقرع.. تحركات عسكرية طارئة من أول دولة عربية تحشد جيشها وتعلن رسمياً دعمها إلى جانب الفلسطينيين وتبدأ تنفيذ أول غارات جوية مدمرة في العمق الإسرائيلي.

 

 

قالت وسائل إعلام دولية أن لبنان أعلنت دعمها ووقوفها العكسري إلى جانب الفلسطينيين ضد الاحتلال الإسرائيلي.

 

وأفادت المصادر عن تعرض شمال إسرائيل لقصف صاروخي عنيف من جنوب لبنان لتدخل لبنان كأول دولة عربية الحرب إلى جانب إخوانهم الفلسطينيين ضد العدو الإسرائيلي  .

 

واكدت قناة الجزيرة عن إطلاق ثلاثة صواريخ من جنوب لبنان باتجاه شمال إسرائيل و لم يعلن أي طرف في الجانب اللبناني حتى الآن مسؤوليته عن ذلك القصف .

 

ويتوقع أن يكون حزاب الله هو من قام بقصف شمال إسرائيل في مساندة تحسب للبنانيين ومقاومتهم لمساندة الشعب الفلسطيني فيما يتعرض له من هجوم بربري ووحشي من قبل الجيش الإسرائيلي وقطعان المستطونين .

 

وتشير الأنباء الأولية الواردة من قطاع غزة عن تعرض القرية البدوية ورفح لقصف إسرائيلي مكثف تسبب في سقوط ضحايا من المدنيين وأن بعضهم إصاباتهم خطيرة وأن الوضع يزاد صعوبة في القرية .

 

إلى ذلك ردت كتائب القسام على القصف الوحشي الإسرائيلي بقصف حشود عسكرية إسرائيلية شرق ياد مردخاي بعشرة صواريخ في حين أعلنت الوية الناصر صلاح الدين قصف تجمعا عسكريا بمجمع أشكول بأربعة صواريخ واستهدفت كتائب أبو علي مصطفى موقع أبو مطيبق العسكري بقذائف الهاون من العيار الثقيل .

 

وهاجم قطعان المستوطنين الاسرائليين في هجمات عنصرية منازل تعود لفلسطينيين في الداخل الفلسطيني في مدينة حيفا التي شهدت اندلاع مواجهات بين شبان فلسطينيين عزل مع الشرطة الإسرائيلية .

 

وسمعت صفارات الإنذار في مدينة عسقلان ومحاولة القبة الحديدة الإسرائيلية التصدي لرشقة صواريخ أطلقت من قطاع غزة حيث قامت فصائل المقاومة الفلسطينية بإطلاق رشقة صواريخ على المواقع الإسرائيلية المتاخمة لقطاع غزة .

 

في المقابل استدعى الجيش الإسرائيلي 16 جندي من قوات الاحتياط لدعم منظومة القبة الحديدة التي فشلت أمام كثافة الصواريخ التي تطلقها فصائل المقاومة وهو ما اعتبر به رئيس الوزراء الإسرائيلي نتنياهو .

 

وأعلنت كتائب القسام عن دخول صاروخ جديد الخدمة يبلغ مداه 250 كم حيث استهدفت بصاروخ عياش اليوم مطار رامون جنوب إسرائيل والذي علقت فيه حركة الطيران عقب استهداف المقاومة الفلسطينية له بعد أن كانت إسرائيل قد أعلنت نقل حركة الطيران من مطار بن غوريون في تل أبيب جراء استهدافه من قبل صواريخ المقاومة إلى مطار رامون .

 

ويتعرض الشعب الفلسطيني لمذبحة دموية من قبل الطيران الإسرائيلي واستهدافه لمنازل المدنيين وسقط عشرات الشهداء ومئات الجرحى جراء ذلك القصف الذي دمر العديد من المباني والمرافق الحكومية في استهداف ممنهج ومتعمد من قبل إسرائيل .

شاهد أيضاً

رسمياً .. الحوثيون يكشفون لوكالة سبوتنيك الروسية أهداف وأسباب زيارة الوفد العماني إلى صنعاء (تفاصيل)

وردنا الآن | المليشيات المتمردة تقتحم منزل مسؤول بارز والقبائل تتوافد إلى العاصمة وتعلن الإستنفار وتدعو جميع مقاتليها لرفع الجاهزية القتالية وتصدر بيان تحذيري عاجل 

وردنا الآن | المليشيات المتمردة تقتحم منزل مسؤول بارز والقبائل تتوافد إلى العاصمة وتعلن الإستنفار …

%d مدونون معجبون بهذه: