أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطن العربي / ورد للتو | الحرب تتسع.. إطلاق صواريخ مرعبة من دولة عربية تجاه إسرائيل وجيش الإحتلال يرد.. وصافرات الإنذار تدوي في تل أبيب (فيديو)

ورد للتو | الحرب تتسع.. إطلاق صواريخ مرعبة من دولة عربية تجاه إسرائيل وجيش الإحتلال يرد.. وصافرات الإنذار تدوي في تل أبيب (فيديو)

ورد للتو | الحرب تتسع.. إطلاق صواريخ مرعبة من دولة عربية تجاه إسرائيل وجيش الإحتلال يرد.. وصافرات الإنذار تدوي في تل أبيب (فيديو)

 

شهدت المعارك القائمة في فلسطين المحتلة، بين جيش الاحتلال الإسرائيلي وفصائل المقاومة الفلسطينية تطورًا جديدًا بعد أن اتسعت لتمتد إلى حدود لبنان.

 

وأطلقت جهات مجهولة، مساء اليوم الاثنين، ثلاثة صواريخ من جنوب لبنان باتجاه منطقة الجليل الأعلى المحتلة من جانب الكيان الإسرائيلي.

 

ودوت صافرات الإنذار في مناطق كيان الاحتلال الإسرائيلي ومنها مستوطنة كريات شمونة بعد سماع دوي الانفجارات بسبب الصواريخ.

 

وعمم جيش الاحتلال الإسرائيلي إلى السلطات في المناطق المحتلة شمال فلسطين بفتح الملاجئ إلى المستوطنين الصهاينة لحمايتهم من ضربات صاروخية متوقعة.

 

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو تظهر القصف المتبادل بين جهات مجهولة وكيان الاحتلال الإسرائيلي جنوب لبنان.

 

شاهد أيضاً

رسمياً .. الحوثيون يكشفون لوكالة سبوتنيك الروسية أهداف وأسباب زيارة الوفد العماني إلى صنعاء (تفاصيل)

وردنا الآن | المليشيات المتمردة تقتحم منزل مسؤول بارز والقبائل تتوافد إلى العاصمة وتعلن الإستنفار وتدعو جميع مقاتليها لرفع الجاهزية القتالية وتصدر بيان تحذيري عاجل 

وردنا الآن | المليشيات المتمردة تقتحم منزل مسؤول بارز والقبائل تتوافد إلى العاصمة وتعلن الإستنفار …

%d مدونون معجبون بهذه: