وردنا الآن | دولة عربية تلقي القبض على وزير المالية في الحكومة وتصدر توجيهات عاجلة وطارئة بسرعة إلقاء القبض على مسؤولين آخرين من ضمنهم نجل الرئيس هادي والأحمر ( الأسماء +التفاصيل) 

وردنا الآن | دولة عربية تلقي القبض على وزير المالية في الحكومة وتصدر توجيهات عاجلة وطارئة بسرعة إلقاء القبض على مسؤولين آخرين من ضمنهم نجل الرئيس هادي والأحمر ( الأسماء +التفاصيل). 

 

أعلنت السلطات القطرية توجيهات عاجلة وطارئ بسرعة إلقاء القبض على عدد من القيادات البارزة في الحكومة الشرعية المعترف بها دولياً.

 

ونقلت صحيفة “الأيام” البحرينية إن السلطات القطرية تلاحق قيادات بارزة في الحكومة الشرعية على خلفية. ارتكابهم جرائم اختلاس ونهب للمال العام القطري بمئات الملايين من الدولارات.

 

فيما أشارت الصحيفة إلى أن قيادات بارزة في الشرعية شاركت في صفقات فساد واختلاس مشبوهة مع وزير المالية القطري المعتقل علي العمادي.

 

وفي سياق متصل، قالت الصحيفة البحرينية، نقلاً عن مصدر موثوق في السفارة اليمنية بالدوحة. ” أن عدداً من رجال الأعمال اليمنيين مطلوبين للسطات القطرية على وجه السرعة.

 

وكشفت الصحيفة عن أسماء القيادات العليا في الشرعية بمناصب بارزة في مكتب رئاسة الجمهورية وعلى رأسهم نجل الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي. “ناصر عبدربه منصور هادي” ونائب مدير مكتبه ومستشار هادي للشؤون الاقتصادية “احمد العيسي”.

ورجل الأعمال والقيادي البارز في حزب التجمع اليمني للإصلاح ” حميد عبدالله الأحمر” وعدد من “الشخصيات والشركات والمقاولين”. حسب صحيفة الأيام البحرينية

 

وذكرت الصحيفة أن هؤلاء الشخصيات تواجه اتهامات قطرية رسمية بالتورط في عمليات فساد واختلاس عشرات الملايين من الدولارات. وتقديم رشاوي وعمليات نصب واحتيال ونهب للمال العام من قطر ضمن المافيا المرتبطة بوزير المالية القطري علي بن شريف العمادي.

 

 

وكانت الشرطة القطرية قد اعتقلت وزير المالية “علي العمادي” الأسبوع الأول من شهر مايو الجاري بتهم فساد واختلاس واستغلال السلطة.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

لأول مرة.. أمريكا تكشف اوراق عفاش السرية وتصعق جميع اليمنيين بمعلومات مفاجئة

بدأت الولايات المتحدة الامريكية، لأول مرة، كشف اوراق السرية للرئيس الاسبق علي عبدالله صالح عفاش …