أخبار عاجلة
الرئيسية / عربي / عاجل | أول دولة عربية توافق على ضرب “غزة” وتعلن رسمياً الحرب على الشعب الفلسطيني وتقدم مساعدات عاجلة للإحتلال الإسرائيلي 

عاجل | أول دولة عربية توافق على ضرب “غزة” وتعلن رسمياً الحرب على الشعب الفلسطيني وتقدم مساعدات عاجلة للإحتلال الإسرائيلي 

عاجل | أول دولة عربية توافق على ضرب “غزة” وتعلن رسمياً الحرب على الشعب الفلسطيني وتقدم مساعدات عاجلة للإحتلال الإسرائيلي.

 

أعلنت الإمارات العربية المتحدة مساء اليوم الأربعاء الحرب على الشعب الفلسطيني.

 

وكشف مصدر استخباري إماراتي عن مسارعة ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد، لشن رحرب اقتصادية ضد الشعب الفلسطيني. وفي المقابل أعلن بن زايد تأييده للعدو الإسرائيلي ودعم اقتصاد الكيان الإسرائيلي في ظل خسائر المواجهة مع قطاع غزة.

 

وبحسب موقع امارات ليكس قال حساب “بدون ظل” الذي يديره ضابط في الأمن الإماراتي، إن بن زايد وجه رؤساء البنوك الوطنية في الإمارات بدعم الاقتصاد الإسرائيلي وشراء الأسهم الإسرائيلية.

 

وأوضح الحساب أن عمليات الشراء تتم عن طريق بنك لئومي الإسرائيلي الذي أبرم قبل أشهر اتفاقية شراكة مع بنوك إماراتية.

 

وأضاف أن بن زايد وجه بتقديم وديعة بقيمة ١٠ مليارات دولار تدخل في البنوك الإسرائيلية وسيتم إيداعها قبل نهاية الأسبوع.

 

في الوقت ذاته كشف الحساب أن محمد بن زايد، أصدر قرارات عاجلة بمعاقبة كل من يسعى إلى تقديم المساعدات الإنسانية إلى الفلسطينيين.

وأكد المصدر أن بن زايد وجه بمنع إرسال أي مساعدات خيرية إلى فلسطين خلال هذه الفترة بالتزامن مع احتدام العدوان الإسرائيلي في القدس وغزة.

 

ويوم أمس أعلن محمد بن زايد موافقته على المشاركة في الهجوم الإسرائيلي الحاصل على غزة.

 

وقال حساب “بدون ظل” إن بن زايد وافق على مشاركة القوات الجوية الإماراتية مع القوات الإسرائيلية في استهداف مناطق الفصائل الإسلامية في غزة.

 

وأضاف الحساب أن بن زايد أمر جميع الإماراتيين المتحدثين باللغة العبرية الدفاع عن الإسرائيليين في جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وتبني ولي عهد أبوظبي، موقفا عدائيا من الفلسطينيين في أوج العدوان الإسرائيلي على المصلين المسلمين في المسجد الأقصى في القدس.

 

إذ نشر بن زايد تغريدة يساوي فيها بين المعتدي (إسرائيل) والمعتدى عليه (الفلسطينيين). بإدانة “جميع أشكال العنف والكراهية” في القدس فيما امتنع عن التنديد بجرائم إسرائيل.

 

وأصبح محمد بن زايد، عراب التطبيع بعد أن أبرم مؤخرا اتفاقا رسميا. مع إسرائيل للتطبيع العلني بعد سنوات من العلاقات السرية والتآمر على قضية فلسطين والقدس.

شاهد أيضاً

رسمياً .. الحوثيون يكشفون لوكالة سبوتنيك الروسية أهداف وأسباب زيارة الوفد العماني إلى صنعاء (تفاصيل)

وردنا الآن | المليشيات المتمردة تقتحم منزل مسؤول بارز والقبائل تتوافد إلى العاصمة وتعلن الإستنفار وتدعو جميع مقاتليها لرفع الجاهزية القتالية وتصدر بيان تحذيري عاجل 

وردنا الآن | المليشيات المتمردة تقتحم منزل مسؤول بارز والقبائل تتوافد إلى العاصمة وتعلن الإستنفار …

%d مدونون معجبون بهذه: