أخبار عاجلة

ورد للتو | جماعة الحوثي تعلن سيطرتها النارية على معسكر “صحن الجن” ومصادر تكشف التفاصيل الكاملة للوضع الميداني في مأرب

ورد للتو | جماعة الحوثي تعلن سيطرتها النارية على معسكر “صحن الجن” ومصادر تكشف التفاصيل الكاملة للوضع الميداني في مأرب. 

 

كشف مصدر عسكري في الجيش الوطني اليوم الأحد الموافق 25 أبريل 2021 م. عن آخر مستجدات الوضع الميداني في الجبهات المشتعلة بمحافظة مأرب شرق اليمن.

 

وأوضح المصدر حقيقة الانباء التي تداولتها بعض المواقع الإخبارية حول سقوط البوابة الغربية لمدينة مأرب بيد الحوثيون. عقب سيطرتهم على مواقع استراتيجية حساسة غربي مأرب شرقي اليمن.

 

وأكدت المصادر أن قوات الحوثيين فرضت سيطرتها النارية على معسكر صحن الجن شمال مدينة مأرب. 

 

 

وبينت المصادر العسكرية بأن قوات الجيش الوطني تخوض الان معارك ضارية ضد الحوثيين لكسر زوحوفاتهم الكثيفة ومنع تقدمهم صوب مدينة مأرب.

 

وأشارت المصادر إلى أن التقدمات الأخيرة لقوات الحوثيين صوب مدنية مأرب. يؤكد أن هناك إختراق لقوات الجيش الوطني من قبل اجندة خارجية وقيادات هاشمية موالية للحوثيين والإمارات.

الأمر الذي أثار غضب العديد من القيادات الميدانية والعسكرية للجيش الوطني جراء ذلك العمل الغادر الذي مثل طعنة غادرة في خاصرة الجيش الوطني .

 

واتهمت المصادر التحالف ولا سيما الإمارات بتنفيذ أجندة خارجية عبر وكلاء لها في قيادة وزارة الدفاع لتقديم الجيش الوطني. كبش فداء لتلك الأجندة والتي يرعاها وكلاء ابوظبي .

 

وأوضحت المصادر بأن الجيش الوطني لم يعد اليوم يثق في قيادة الدفاع لا سيما رئيس هيئة الأركان العامة الفريق صغير بن عزيز. والذي فشل منذ توليه قيادة العمليات المشتركة. وبعدها رئاسة هيئة الأركان العامة من تحقيق أي تقدم يذكر للجيش الوطني .

 

وحملت المصادر ذاتها الرئيس عبدربه منصور هادي ونائب الرئيس الفريق علي محسن الأحمر مسؤولية. الصمت على تلك المؤامرة التي بات ضباط وصف وجنود الجيش الوطني يدركونها اليوم .

 

وأثار التقدم السريع لجماعة الحوثي في محافظة مأرب وإسقاطهم لخط الدفاع الأول لمدينة مأرب الكثير من علامات الاستفهام جراء هذا التراجع الكبير لقوات الجيش الوطني . 

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

إلى آخر يوم من رمضان فقط.. حلم تعطي فرص مضاعفة لسحب 1,000,0000$ وتضاعف الامل بعرض ضخم لفترة محدودة.. اشترك الآن

قدمت مسابقة الحلم عرضا جديدا لفترة محدودة خلال ما تبقى من ايام رمضان المبارك، وجعلت …

%d