أخبار عاجلة

ورد الآن | مصادر استخباراتية تفاجيء الجميع بخبر عسكري في غاية الخطورة وتكشف عن مخطط سري لتنفيذ إنقلاب عسكري على الحكومة الشرعية داخل مدينة مأرب( تفاصيل حصرية) 

ورد الآن | مصادر استخباراتية تفاجيء الجميع بخبر عسكري في غاية الخطورة وتكشف عن مخطط سري لتنفيذ إنقلاب عسكري على الحكومة الشرعية داخل مدينة مأرب. 

 

 

كشفت مصادر إستخباراتية في مأرب ، اليوم الإثنين. عن مخطط إماراتي خبيث للقضاء على محافظ مأرب الشيخ سلطان العرادة.

 

وقالت المصادر التي فضلت عدم الإفصاح  لـ مجتهد نيوز “. أن الإمارات تسعى لتنفيذ مخططها من خلال رئيس هيئة الأركان الفريق صغير بن عزيز وطارق عفاش لانقلاب سريع والتخلص من الشيخ سلطان العرادة وبعض القيادات العسكرية البارزة في الجيش الوطني. والاستيلاء على السلطة المحلية في مأرب وإنهاء دور التحالف والشرعية في المحافظة.

 

وأكدت المصادر أن الإمارات وضعت المخطط بدقة عالية وسرية تامة. مشيرةً إلى أن أن صغير بن عزيز سيدخل في مفاوضات مع الحوثيين. وفقا للمخطط المعد مسبقاً، سيأتي ذاك عقب التخلص من الشيخ سلطان العرادة وإنهاء دور السعودية بالمحافظة وبرعاية أممية لإيقاف هجوم الحوثيين على مأرب.

 

وأشارت المصادر إلى أن الإمارات تطمع للسيطرة على مأرب وتستغل الوضع العسكري في الجبهات العسكرية المشتعلة بين الحوثيين والجيش الوطني . وترى الإمارات أن التوقيت مناسب جدا وتصفه بالساعة الذهبية. باعتبار الجيش الوطني في أضعف حالاته في مأرب.

 

وأضافت المصادر أن المخطط الذي تشرف عليه خلية الأزمة التي يديرها المستشار الأمني لولي عهد أبو ظبي الفلسطيني محمد دحلان. يرى ان من الضرورة بمكان انهاء المشهد واختتامه بهذه الخاتمة المناسبة. والتي قد لا تتكرر ويفوز ولي عهد ابوظبي محمد بن زايد مرتين الاولى بالقضاء على الشرعية في مارب والثانية. بإيقاف تقدم الحوثيين عبر التفاوض وايقاف خطر سقوط مدينة مأرب بأيديهم .

مجتهد نيوز 

وفي السياق، يرى مراقبون للشأن اليمني أن محافظ مأرب الشيخ سلطان العرادة يمثل أحد الهامات الوطنية التي تقف في وجهة المشروع الإماراتي، الرامي إلى السيطرة على ثروات اليمن بشكل عام.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

“جاوب واكسب” حل سؤال اليوم مع رابط الاشتراك في مسابقة طائر السعيدة 2024

نقدم لكم رابط الاشتراك في مسابقة طائر السعيدة 2024، مع جواب سؤال المشاهدين الليلة 22 …

%d