أخبار عاجلة

وردنا للتو | وزارة الدفاع اليمنية تفاجيء الجميع بخبر صادم وتصدر توجيهات طارئة وحاسمة لقائد الشرطة العسكرية بإستخدام القوة ضد هؤلاء الأشخاص ؟ 

وردنا للتو | وزارة الدفاع اليمنية تفاجيء الجميع بخبر صادم وتصدر توجيهات طارئة وحاسمة لقائد الشرطة العسكرية بإستخدام القوة ضد هؤلاء الأشخاص ؟ 

 

كشفت مصادر عسكري مطلع في وزارة الدفاع اليمنية عن توجيهات صارمة صدرت من قبل التحالف العربي بقيادة السعودية. لوزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي بسحب  السيارات والأطقم العسكرية التي صرفها التحالف لمشايخ مأرب في وقت سابق .

 

 

وبحسب المصدر العسكري الذي فضل عدم ذكر اسمه لاسباب خاصة فإن قائد قوات التحالف العربي قائد القوات السعودية في مأرب العميد الركن “علي ساير العنزي. وجهة وزير الدفاع المقدشي بالتواصل مع مشائخ مأرب ممن صرفت لهم أطقم وسيارات من التحالف وابلاغهم بضرورة اعادتها .

 

وقال المصدر إن وزير الدفاع المقدشي أعطى أوامرة لقائد الشرطة العسكرية في مأرب بالنزول الميداني. إلى المديريات والقرى برفقة اللجنة الوزارية المكلفة بسحب وإستعادة السيارات والاطقم العسكرية من مشايخ المحافظة.

 

 

مشيرا إلى أن المقدشي أعطى قائد الشرطة العسكرية في مأرب ضوءً أخضر باستخدام القوة ضد كل يرفض  تسليم ما بحوزته من السيارات والاطقم من المشايخ .

 

ولفت المصدر إلى أن توجيهات مماثلة صدرت

لقوات الامن الخاصة في مأرب بسحب الطقومات من المشائخ بالقوة إذا لم يقوموا بتسليمها طواعية.

 

ولم يفصح المصدر عن الاسباب التي دفعت قيادة التحالف لاتخاذ مثل هذا القرار المفاجئ والمستفز. لأبناء محافظة مأرب لما له من تداعيات كارثية مست كرامة القبائل الماربية عامة ونالت من مكانة مشايخ مأرب على نحو خاص.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

حلقة مميزة وجوائز مضاعفة.. حل سؤال اليوم 25 مع رابط الاشتراك في مسابقة طائر السعيدة 2024

نقدم لكم رابط الاشتراك في مسابقة طائر السعيدة 2024، مع جواب سؤال المشاهدين الليلة 25 …

%d