أخبار عاجلة
بأستشهاد اللواء /محمد محسن الحرملي اركان حرب المنطقة السابعة

وردنا الآن | مصادر استخباراتية تفاجيء الجميع بخبر عسكري في غاية الخطورة وتكشف عن مخطط سري يقوده عدد من ضباط الشرعية في مأرب (تفاصيل عاجلة) 

وردنا الآن | مصادر استخباراتية تفاجيء الجميع بخبر عسكري في غاية الخطورة وتكشف عن مخطط سري يقوده عدد من ضباط الشرعية في مأرب (تفاصيل عاجلة)

 

 

مجتهد نيوز | خاص

 

أفادت مصادر عسكرية مطلعة في مدينة مأرب، بأن، قيادة قوات التحالف العربي اكتشفت مخطط خطير قبل تنفيذه يقوده عدد من ضباط الشرعية في مأرب تربطهم علاقة مشبوهة بأطراف محسوبة على التحالف العربي.

 

وقال مصدر عسكري مطلع لموقع “مجتهد نيوز”،

إن المخابرات السعودية رفعت تقرير يتضمن معلومات استخباراتية خطيرة إلى قيادة قوات التحالف العربي والجيش الوطني في مأرب رصدت اتصالات هاتفية ومراسلات سرية بين ضباطا في الشرعية وأطراف مشبوهة محسوبة على التحالف العربي.

 

وأكد أن المعلومات الاستخباراتية التي حصلت عليها المخابرات السعودية بناءً على معلومات دقيقة وعمليات رصد ومتابعة وتحري ميداني دقيق استمر لعدة أشهر أثبتت بالأدلة القاطعة تورط 52 ضابطا في قوات الجيش الوطني بتهمة التخابر والتواصل والتنسيق مع أطراف مشبوهة.

 

وبحسب المصدر العسكري المطلع فأن التقرير الاستخباراتي احتوى على معلومات فائقة السرية والخطورة وكشف عن مخطط انقلابي خطير ومؤامرة قذرة كانت تسعى للانقلاب على قوات الشرعية والتحالف من داخل مدينة مأرب.

 

ولم يفصح المصدر عن أي من أسماء الضباط الذين وردت أسمائهم في التقرير الاستخباراتي مرجعا ذلك إلى حساسية القضية التي يتم ادارتها بسرية تامة ووسط تكتم إعلامي شديد.

 

وكشف المصدر العسكري المطلع عن تحركات لقائد قوات التحالف العربي وقائد القوات السعودية في مأرب العميد الركن “علي ساير العنزي” لاعتقال الضباط الذين وردت أسمائهم في التقرير الاستخباراتي.

 

ولفت المصدر إلى أن قيادات التحالف العربي والجيش الوطني في مأرب تداركت الموضوع قبل فوات الأون وتعمل حاليا على إفشال المخطط الإنقلابي.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

“جاوب واكسب” حل سؤال اليوم مع رابط الاشتراك في مسابقة طائر السعيدة 2024

نقدم لكم رابط الاشتراك في مسابقة طائر السعيدة 2024، مع جواب سؤال المشاهدين الليلة 22 …

%d