أخبار عاجلة

وردنا الآن | خبر هام وتعميم عاجل من العاصمة إلى كافة المنافذ البرية والبحرية والمطارات والنقاط الأمنية في المحافظات الشمالية والجنوبية بإلقاء القبض على هذا الرجل؟ 

وردنا الآن | خبر هام وتعميم عاجل من العاصمة إلى كافة المنافذ البرية والبحرية والمطارات والنقاط الأمنية في المحافظات الشمالية والجنوبية بإلقاء القبض على هذا الرجل

 

أصدرت السلطات الأمنية في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن تعميماً عاجلا. إلى كافة المنافذ البرية والبحرية والمطارات والنقاط الأمنية في المحافظات الشمالية والجنوبية.

وفي السياق، طالب قائد لواء النقل العميد أمجد خالد، الاثنين، بالقبض على مدير أمن محافظة لحج السابق صالح السيد بتهم مرتبطة بالإرهاب.

 

جاء ذلك في مذكرة موجهة إلى وزيري الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي والداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان.

 

وقال العميد خالد إن “السيد متهم بتفجيرات واحتواء عناصر من تنظيم القاعدة. وتنفيذ عمليات تصفيات واعتقالات بحق كثير من أفراد لواء النقل وأبناء مديرية دار سعد في عدن”.

 

وأوضح أن السيد احتواء عناصر من تنظيم القاعدة على سبيل المثال “نادر مقديشو” عضو خلية اختطاف القنصل السعودي،. واعتقال العقيد نزيه العزيبي رئيس عمليات اللواء وتصفية الملازم يوسف خالد بالإضافة إلى إخفاء 30 فرادا من اللواء قسريا.

 

كما ذكر قائد لواء النقل أن “السيد داهم منازل ضباط ومنتسبي اللواء في دار سعد والمشاركة في الانقلاب على الدولة والمشاركة في أعمال إرهابية وتفجيرات في عدن ولحج”.

 

وطالب العميد أمجد خالد بالتعميم على المطارات والموانئ. بعدم مغادرة المذكور والقبض عليه وتقديمه للعدالة لاستكمال الإجراءات القانونية.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

“جاوب واكسب” حل سؤال اليوم مع رابط الاشتراك في مسابقة طائر السعيدة 2024

نقدم لكم رابط الاشتراك في مسابقة طائر السعيدة 2024، مع جواب سؤال المشاهدين الليلة 22 …

%d