أخبار عاجلة

هــــام | مسؤول بارز في الشرعية يصعق الجميع بخبر عسكري مفاجئ ويؤكد : سقوط مأرب أصبح أمراً متوقعاً ومحسوماً.. ماذا يحدث ؟ 

هــــام | مسؤول بارز في الشرعية يصعق الجميع بخبر عسكري مفاجئ ويؤكد : سقوط مأرب أصبح أمراً متوقعاً ومحسوماً.. ماذا يحدث ؟ 

 

كشف مصدر مسؤول بارز في الشرعية اليمنية عن آخر مستجدات المعارك في جبهات مأرب خلال الأيام الماضية. موضحا أن جماعة الحوثي تحرز تقدمات عسكرية متسارعة. باتجاه مدينة مارب بالتزامن مع إخفاء وتضليل وسائل إعلام الشرعية للوضع الميداني.

 

حيث وجه الشيخ القبلي غالب ناصر كعلان أحد مشايخ مارب أصابع الاتهام للجنرال العجوز علي محسن الأحمر، ووزير الدفاع الفريق محمد المقدشي، وقال انهم سببا سقوط مدينة مارب بيد الحوثيين.

 

وطالب الشيخ غالب كعلان، محافظ مارب سلطان العرادة لعقد مؤتمر صحفي بشكل عاجل وتوضيح ما يحدث من انتكاسات لقوات الجيش في مارب.

 

وقال كعلان: “ان مأرب تتعرض للخيانة والخذلان لصالح الحوثي. مشيرا إلى أن وسائل الإعلام الرسمية تتعمد التضليل وتصنع انتصارات وهمية وما يحدث هو أن هناك تقدمات عسكرية كبيرة لمقاتلي الحوثي. لافتاً إلى أن سقوط محافظة مأرب أصبح أمرا متوقع ومحسوم.

 

وفي منشور مطول على “الفيسبوك” قال بن كعلان : سنظل في وهم الانتصارات التي تعودها ناشطين وإعلام يتبع الإصلاح كذب في كذب.

 

واضاف: “في الحقيقة أن الحوثي يتقدم باتجاه مأرب كل يوم والحقيقة. أن مأرب مهدده بالسقوط في الأيام المقبلة لا قدر الله ونسأل الله أن لا يكون ذلك”.

 

وأكد كعلان ان الحقيقة ان الحكومة وهادي ومحسن والمقدشي. لا يهمهم سقوطها بقدر ما يهمهم استمرار حروبهم المهزومة من عمران إلى صنعاء لبقية محافظات الجمهورية.

 

مشيراً إلى أن الجنرال الأحمر و”المقدشي “هم نفس الأشخاص اللذين يتولون ملف المواجهة العسكرية. ويستلمون دعما ماليا وعسكريا بالهبل وأقول بالهبل حقيقه.

 

وأشار كعلان لن نسكت عما يجري حتى يعلن المتحدث العسكري باسم الحوثي سنقولها الآن يا أحرار اليمن. مأرب في خطر مأرب مبيوعة للحوثيين والنازحين في مأرب قضية إنسانية ولن توقف هجوم الحوثيين.

 

وأكد أن كل الجبهات تتفرج في مأرب وكأنها لم يجمعها ومأرب قضية واحده وقياده واحدة،. موضحا ان ذلك يعني أن هذه الخيانة بعينها.

 

وطالب كعلان المحافظ العراده بعقد ؤتمر صحفي توضح ماذا يجري وما المطلوب أن كنت كما نظنك. وأن كان ليس لك من الأمر شيء فعليك أن تستعين أو تبرر أقل شيء للنتائج القادمة.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

تحذير هام وعاجل.. مراسل الجزيرة يحذر من خطر كبير على اليمنيين المستخدمين لتطبيق واتساب ويوجه نصيحة عاجلة

حذر مراسل قناة الجزيرة الصحفي سمير النمري، من خطر كبير على المستخدمين في اليمن لتطبيق …

%d