أخبار عاجلة

مئات الأسر اليمنية العالقة في منفذ الوديعة ومنعهم من دخول اليمن لهذا السبب الصادم !

قالت مصادر مطلعة في منفذ الوديعة الحدودي التابع للسعودية والنافذ للأراضي اليمنية بأن مئات الأسر اليمنية عالقة في المنفذ بعد منعهم من الدخول لليمن .

وبينت المصادر بأن سبب المنع من قبل الحكومة اليمنية التي طالبت السلطات السعودية بعدم السماح لأي أسرة يمنية تمتلك سيارات رباعية الدفع من الدخول لليمن وبحجة أنهم سيقوموا ببيعها للحوثيين .

واستغربت تلك المصادر من ذلك الإجراء الذي اتبعته حكومة الرئيس هادي والذي فاقم من معاناة الأسر اليمنية العالقة والتي تتجه لزيارات أسرهم بعد سنوات من الاغتراب في الخارج .

وأضافت تلك المصادر بأن جماعة الحوثي والتي غنمت مئات المعدات والعربات المدرعة والأطقم في معاركها لا سيما في جبهات نهم والجوف وقانية ليست في حاجة للبحث عن شراء سيارات رباعية الدفع من المغتربين اليمنيين العائدين لأسرهم .

وأعربت تلك المصادر عن استنكارها الشديد لذلك الإجراء لا سيما وأن الحكومة اليمنية هي من طالبت السلطات السعودية بمنع دخول مئات الأسر اليمنية لليمن بحجة امتلاك تلك الأسر لسيارات رباعية الدفع .

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

لا تغادروا منازلكم.. الفلكي اليمني احمد الجوبي يحذر بشدة من موجة صقيع مفاجئة تشهدها اليمن اليوم ويحدد موعد وقوف الشمس ومرساها

تشهد اليمن كتلة هوائية باردة تضرب اجواء البلاد بسبب المرتفع الجوي القادم الينا من الشمال …

%d