أخبار عاجلة
عاجل | الكشف عن عدد ضحايا الغارات الجوية التي استهدفت بالعاصمة صنعاء من قبل طيران التحالف

صحيفة أمريكية تفاجيء الجميع بخبر عسكري خطير تؤكد إمتلاك اليمن لأسلحة نوعية ومتطورة ! 

صحيفة أمريكية تفاجيء الجميع بخبر عسكري خطير تؤكد إمتلاك اليمن لأسلحة نوعية ومتطورة !

 

 

 

افتتحت صحيفة ، ذا صن الإنجليزية، مقالها اليوم حول تطور الأسلحة اليمنية ووصولها الى مرحلة متقدمة في مجال صناعة الصواريخ البالستية والطائرات المسيرة .

 

وقالت الصحيفة إن القوات المسلحة التي تسيطر عليها قوات الحوثي باتت تمتلك قوة ردع استراتيجية تقلق الدول الكبرى بمافيها الولايات المتحدة واسرائيل وبعض الدول الخمس .

 

وأشارت الصحيفة الى أن امتلاك دولة ضعيفة مثل اليمن لمثل هذه الأسلحة النوعية وبعيدة المدى تمثل مؤشر خطير وتحول مرعب في المنطقة بشكل عام.

 

وتساءلت الصحيفة عن كيفية دخول تلك الاسلحة الى اليمن وهي محاصرة – في حال صحت الرواية –  التي تقول بأن ايران هي من مولت جماعة الحوثي ودعمتها بمختلف انواع الأسلحة.

 

وإستبعدت الصحيفة أن تكون تلك الأسلحة التي تمتلكها قوات الحوثي دخلت عبر البحار،  في إشارة الى أن الرقابة الدولية لا يخفى عليها دخول مثل هذه الأسلحة، لأن المنافذ مراقبة بشكل كامل.

 

وكانت قوات الحوثي قد عرضت في وقت سابق معرضا اسمته معرض الشهيد القائد إستعرضت فيه صواريخ بالستية مختلفة وطائرات مسيرة واسلحة أخرى متنوعة ومختلفة .

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

لا تغادروا منازلكم.. الفلكي اليمني احمد الجوبي يحذر بشدة من موجة صقيع مفاجئة تشهدها اليمن اليوم ويحدد موعد وقوف الشمس ومرساها

تشهد اليمن كتلة هوائية باردة تضرب اجواء البلاد بسبب المرتفع الجوي القادم الينا من الشمال …

%d