أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسية / وردنا الآن | فاجعة كبرى تهز قيادات الجيش الوطني بعد إستهداف الفريق الركن المقدشي خلال زيارته لأحد المواقع العسكرية في جبهات مأرب

وردنا الآن | فاجعة كبرى تهز قيادات الجيش الوطني بعد إستهداف الفريق الركن المقدشي خلال زيارته لأحد المواقع العسكرية في جبهات مأرب

وردنا الآن | فاجعة كبرى تهز قيادات الجيش الوطني بعد إستهداف الفريق الركن المقدشي خلال زيارته لأحد المواقع العسكرية في جبهات مأرب.

 

كشفت مصادر محلية في محافظة مارب اليوم السبت عن تعرض الفريق الركن محمد علي المقدشي إلى عملية إجرامية. والذي تسبب لغماً ارضياً بانفجار السيارة الخاصة بوزير الدفاع في حكومة الشرعية. اثناء زيارته لأحد المواقع الامامية في جبهات القتال مع قوات الحوثي.

 

واكدت المصادر سقوط قتلى وجرحى بالانفجار وان هناك اكثر من 15 قتيلا وجريحا  وقد تم نقل المقدشي الى المستشفى العام في مدينة مأرب وتحفظت المصادر عن مصير الوزير الذي مازال مجهول حتى كتابة هذة السطور.

 

 

وقالت المصادر أن العبوة الناسفة تم زرعها من قبل خلايا مجهولة في جبهة المشجح والتي سقط على إثرها 15 مسلح من مرافقي المقدشي ومقربين منه.

 

 

وأفادت المصادر ببعض اسماء القتلى الذين سقطوا في الحادثة الغادرة وهم (النقيب / حمزة علي المقدشي، والملازم / صلاح عبدالقوي المقدشي، والنقيب / احمد صالح جحزر، والملازم / هيثم منصر الجبني، والجندي / عبدالكريم علي سعد المقدشي، والجندي / عمر الجشوش).

 

شاهد أيضاً

تحركات تركية وشيكة تقلب موازين القوى لصالح المقاومة الفلسطينية ضد إسرائيل

قدم الجنرال التركي جهاد يايجي، مساء الإثنين ،اقتراحًا يقلب الموازين لصالح الفلسطينيين في الصراع الدائر …

%d مدونون معجبون بهذه: