أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسية / عاجل | فاجعة مؤلمة وخسارة كبرى برحيل اللواء محمد محسن الحرملي أركان حرب المنطقة السابعة واليمنيون يعتبروه يوما اسود في تاريخ مأرب

عاجل | فاجعة مؤلمة وخسارة كبرى برحيل اللواء محمد محسن الحرملي أركان حرب المنطقة السابعة واليمنيون يعتبروه يوما اسود في تاريخ مأرب

عاجل | فاجعة مؤلمة وخسارة كبرى برحيل اللواء محمد محسن الحرملي اركان حرب المنطقة السابعة واليمنيون يعتبروه يوما اسود في تاريخ مأرب.

أفادت مصادر عسكرية مطلعة -الأربعاء- بأستشهاد اللواء /محمد محسن الحرملي اركان حرب المنطقة السابعة في مأرب شرقي اليمن .

وقالت المصادر العسكرية إن اللواء محمد محسن الحرملي اركان حرب المنطقة السابعة. استشهد اليوم في مدينة مأرب متأثراً بجراحه التي اصيب بها قبل أيام في جبهة نخلا شمال غرب مدينة مارب.

وكان اللواء الحرملي قد تعرض يوم الاثنين الماضي لإصابة متوسطة ناجمة عن قصف صاروخي من قبل الحوثيين. استهدف تجمعاً لقيادات الجيش الوطني في أحد المواقع العسكرية شمال مدينة مأرب .

وتأتي حادثة استشهاد اركان حرب المنطقة السابعة اللواء محمد الحرملي بعد أيام من استشهاد قائد المنطقة العسكرية ذاتها اللواء أمين الوائلي ليكون الحرملي هو سادس قائد عسكري كبير في الجيش الوطني يقتل في أقل من شهر بعد أن طالته أيادي الحوثيين عبر خلايا الغدر والخيانة المنغمسة داخل صفوف قوات الشرعية وتعمل لصالح الحوثيين من خلال مراقبة ورصد تحركات قيادات الجيش ورفع بها الى قوات الحوثي المتواجدة على مشارف مدينة مأرب .

شاهد أيضاً

مخاطر الإفراط في شرب الماء

تعرف على مخاطر الإفراط في شرب الماء ؟

تعرف على مخاطر الإفراط في شرب الماء ؟ حذرت طبيبة أمراض الكلى الروسية، آنا كوروبكينا …

%d مدونون معجبون بهذه: