أخبار عاجلة
ورد للتو | قناة الجزيرة تقطع برامجها وتبث هذا الخبر العاجل بشأن مفاوضات مسقط المتعلقة بوقف إطلاق النار في اليمن

يحدث الآن | الحوثيون يباغتون السعودية بعملية عسكرية كبرى وانفجارات عنيفة ودخان كثيف يغطي سماء المملكة 

يحدث الآن | الحوثيون يباغتون السعودية بعملية عسكرية كبرى وانفجارات عنيفة ودخان كثيف يغطي سماء المملكة

 

 

كشف المتحدث العسكري باسم الحوثيين العميد يحي سريع عن استهداف أهدافا عسكرية حساسة. داخل أراضي السعودية اليوم الخميس في هجوم جديد على المملكة بالصواريخ البالستيه .

 

وأوضح المتحدث العسكري للجماعة العميد سريع عن استهداف جماعته هدفا عسكريا وصفه بالحساس. في مطار خميس مشيط عبر صاروخ بالستي جديد. دخل الخدمة ولم يتم الكشف عنه بعد .

 

وتواصل جماعة الحوثي شن غاراتها العسكرية الجوية بالصواريخ البالستية والطائرات المسيرة. على العمق السعودي منذ عدة أسابيع وبشكل شبه يومي مستهدفة أهداف حيوية داخل أراضي المملكة .

 

وأعلن التحالف العربي الذي تقوده السعودية في اليمن، اليوم الخميس. اعتراض وتدمير طائرة مسيرة مفخخة، أطلقتها جماعة الحوثي صوب مدينة خميس مشيط السعودية.

 

وقال التحالف في بيان، إن قواته “تتخذ الإجراءات العملياتية لتحييد وتدمير مصادر التهديد”.

 

مؤكدا أن عملياته “تتوافق مع القانون الدولي الإنساني وقواعده العرفية”.

 

إلى ذلك أوضح المتحدث العسكري لجماعة الحوثي العميد يحيى سريع في بيان. أن سلاح الجو المسير استهدف هدفاً عسكرياً مهماً في مطار أبها بطائرة مسيرة نوع K2.

 

وأكد أن الإصابة كانت دقيقة .مشيراً إلى أن ” هذا الاستهداف يأتي في إطار الرد المشروع على تصعيد العدوان وحصاره الشامل على الشعب اليمني ” حد وصفه .

 

 

وكانت جماعة الحوثي أعلنت الاثنين المنصرم استهداف مطار أبها الدولي وقاعدة الملك خالد الجوية في السعودية بثلاث طائرات مسيرة.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

لا تغادروا منازلكم.. الفلكي اليمني احمد الجوبي يحذر بشدة من موجة صقيع مفاجئة تشهدها اليمن اليوم ويحدد موعد وقوف الشمس ومرساها

تشهد اليمن كتلة هوائية باردة تضرب اجواء البلاد بسبب المرتفع الجوي القادم الينا من الشمال …

%d