أخبار عاجلة

ورد للتو | قناة الجزيرة تفاجيء الجميع بخبر عسكري كبير من وسط مدينة مأرب وتكشف عن حدث سيغير موازين المعارك لصالح هذا الطرف ؟ 

ورد للتو | قناة الجزيرة تفاجيء الجميع بخبر عسكري كبير من وسط مدينة مأرب وتكشف عن حدث سيغير موازين المعارك لصالح هذا الطرف ؟ 

 

أعلنت قناة الجزيرة الإخبارية خبراً مفاجئاً وحدث عسكري كبير من وسط مدينة مأرب.

 

وكشفت القناة نقلا عن مصادر إعلام سعودية عن دخول منظومة صاروخية جديدة للحوثيين. في معارك مأرب شرق اليمن بين القوات الحكومية المسنودة بالقوات المشتركة وبين مقاتلي الحوثي .

 

وبينت المصادر بأن الحوثيون أدخلوا منظومة جديدة من صواريخ سام 6 دفاع جوي. والتي يسعى من خلالها الحوثيين إلى الحد من التفوق الجوي لقوات التحالف العربي بقيادة السعودية .

 

ويرى مراقبون للشأن العسكري في اليمن بأن ذلك يعد تطورا مهما في سير المعارك الدائرة. على مشارف مدينة مأرب في ظل إصرار حوثي على إسقاط المدينة .

 

ولفت المراقبون إلى أن الحوثيون يهدفون من خلال إدخال تلك المنظومة الصاروخية. إلى الحد من التفوق الجوي للتحالف  لا سيما وأن المعارك البرية على أشدها .

 

ونفذ طيران التحالف 14 غارة جوية في محافظة مأرب. منها عشر غارات على صرواح وأربع غارات على كل من مديريات رحبة وجبل مراد وماهلية وحريب.

 

 

وذكرت قناة الجزيرة نقلا عن تلك المصادر بأن التحالف دمر هدف جوي من طراز سام 6 تابع للحوثيين في مأرب أثناء المعارك الدائرة على مشارف المدينة .

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

إلى آخر يوم من رمضان فقط.. حلم تعطي فرص مضاعفة لسحب 1,000,0000$ وتضاعف الامل بعرض ضخم لفترة محدودة.. اشترك الآن

قدمت مسابقة الحلم عرضا جديدا لفترة محدودة خلال ما تبقى من ايام رمضان المبارك، وجعلت …

%d