أخبار عاجلة
عاجل | رئيس هيئة الأركان «بن عزيز» يطيح بالشمساني من قيادة اللواء 35 مدرع بتعز .. ومصادر تكشف الأسباب ؟

وردنا قبل قليل | أول فيديو يوثق المعارك على مشارف مدينة مأرب 

وردنا قبل قليل | أول فيديو يوثق المعارك على مشارف مدينة مأرب

 

 

ناشد ناشطون إعلاميون السلطات المحلية في محافظة مأرب شرقي اليمن بالتدخل الإنساني وتجنيب النازحين ويلات المعارك الدائرة في مدينة مأرب بين القوات الحكومية ومقاتلي الحوثي .

 

جاء ذلك عقب انتشار مقطع فديو يكشف عن تحول مخيمات النازحين لميدان المعركة الشرسة الدائرة بين القوات الحكومية ومقاتلي جماعة الحوثي على مشارف المدينة .

 

وأظهر مقطع الفديو المعارك الدائرة التي وصلت لمعسكرات النازحين في منطقة السويداء شمال غرب مدينة مأرب والانفجارات التي وقعت في محيط معسكر النازحين .

 

وطالبوا أطراف الصراع في مأرب تجنيب النازحين ويلات تلك المعارك وإيقاف استخدام معسكر النازحين كدروع بشرية وأن يسمح لهم بمغادرة ميدان المعركة لمكان آمن مخافة تعرض النازحين لكارثة حقيقية وإنسانية كونهم أصبحوا عرضة لخطر الموت جراء المعارك الشرسة الدائرة هناك .

 

وتشهد مدينة مأرب معارك ضارية منذ أكثر من شهر بعد وصول قوات الحوثي لمشارف المدينة التي تخوض فيها القوات الحكومية معركة الدفاع عنها مخافة سقوطها في يد مقاتلي الحوثي .

https://t.me/alnasiali/7585

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

لا تغادروا منازلكم.. الفلكي اليمني احمد الجوبي يحذر بشدة من موجة صقيع مفاجئة تشهدها اليمن اليوم ويحدد موعد وقوف الشمس ومرساها

تشهد اليمن كتلة هوائية باردة تضرب اجواء البلاد بسبب المرتفع الجوي القادم الينا من الشمال …

%d