أخبار عاجلة
وردنا الآن | فاجعة كبرى ...إغتيال العرادة ونجله بعد مغادرتهما جبهة نخلا والحزن يخيم أرجاء المدينة

وردنا الآن | فاجعة كبرى تهز قيادات عسكرية ومسؤولين بارزين في الشرعية اليمنية… ومصادر تكشف عن تحشيد كافة القوات من مختلف المناطق العسكرية إلى مارب.. ماذا يحدث ؟ 

وردنا الآن | فاجعة كبرى تهز قيادات عسكرية ومسؤولين بارزين في الشرعية اليمنية… ومصادر تكشف عن تحشيد كافة القوات من مختلف المناطق العسكرية إلى مارب.. ماذا يحدث ؟

 

 

كشفت مصادر عسكرية في الجيش الوطني بمحافظة مأرب شرق اليمن، عن فاجعة كبرى هزت قيادات عسكرية كبيرة في صفوف قوات التحالف بمأرب.

 

وحذرت مصادر  عسكرية كبيرة في قوات الجيش الوطني من خطورة الوضع في جبهات القتال. المحاذية لمدينة مأرب وسط أنباء تفيد باقتراب قوات الحوثي من منابع النفط والغاز في مأرب شرقي اليمن .

 

جاء ذلك عقب نداء استغاثة عاجل وجهه رئيس هيئة الاركان العامة الفريق صغير بن عزيز لرئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي. بالتزامن مع اشتداد المعارك في مأرب واقتراب الخطر الحوثي من منابع النفط والغاز التي لم تعد تبعد عن مقاتلي الجماعة كثيرا.

 

وقال الفريق بن عزيز في تغريده  نشرها حائطه بموقع تويتر” ‏إذا لم يوجه الرئيس هادي،. اليوم قبل الغد بحشد القوات من مختلف المناطق العسكرية إلى ‎#مارب وخصوصا تلك البعيدة عن خطوط المواجهات،. فالوضع في غاية الخطورة، هذا وقت الحقيقة وليس وقت الحروب النفسية!

 

وتشهد جبهات مأرب معارك هي الأعنف في ظل هجوم كثيف يشنه الحوثيون  على مدينه مأرب من عددة محاور. في محاولة منهم لاقتحام مدينة مأرب عاصمة ملوك سبأ وآخر قلاع الجمهورية الصامدة في وجه مقاتلي الحوثي.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

اكسب الرهان.. جواب سؤال طائر السعيدة الحلقة (16) مع رابط الاشتراك في مسابقة طائر السعيدة 2024

يدور سؤال المسابقة في برنامج السعيدة الحلقة ، 16 رمضان 1445هـ حول إعلامية ودبلوماسية يمنية …

%d