أخبار عاجلة
عاجل | السعودية تُعلن اختراق قواتها استخباراتياً من قبل الحوثيين وتعدم ثلاثة ضباط في الجيش السعودي بتهمة الخيانة العظمى !

للمرة الثانية …إختراق جهاز الإستخبارات السعودية والكشف عن 1646 شخصاً من الموظفين وعناوينهم بالتفاصيل الكاملة في وثيقة سرية وهامة للغاية”وثيقة”

للمرة الثانية …إختراق جهاز الإستخبارات السعودية والكشف عن 1646 شخصاً من الموظفين وعناوينهم بالتفاصيل الكاملة في وثيقة سرية وهامة للغاية

 

نشر موقع “مجهر الجزيرة” مرة أخرى قائمة بأسماء 1646 شخصا من الموظفين بإدارة الاستخبارات العامة السعودية. بجميع مناطقها بالتفاصيل الكاملة. هؤلاء في تاريخنا الحالي (10 مارس 2021) أعضاء رسميون بالإستخبارات السعودية.

 

وأشار “مجهر الجزيرة” الى ان النظام السعودي جائر ويعمل على مساعدة الشعب السعودي لإسقاط هذا النظام وحكامه .الذين يعتقدون أن الحكومة موروث أبوي لهم لأبد الدهر ويرتكبون الوحشية بأذرعهم الاستخباراتية.

و يحاول مجهر الجزيرة قطع الأزرع بالكشف عن أسماءهم وعناوينهم لمسامع الجميع والمجاهدين من المؤمنين المسلمين. في بلاد الحرمين الشريفين ليفعلوا ما بوسعهم للتصدي لازدياد جرائمهم وتعذيبهم للأبرياء داعيا لإسقاط الطواغيت والمنافقين المتصهينين.

الوثيقة المتضمنة أسماء الموظفين الاستخباراتيين السعوديين موجودة. في الملف التالي بصيغة pdf وسننشر أكثر من هذه قريبا بإذن الله تعالى.

قائمة باسماء المخابراإختراق جهاز الاستخبارات السعودي للمرة الثانيةت السعودية

إختراق جهاز الاستخبارات السعودي للمرة الثانية

ملف الوثيقة الثانية:

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

لا تغادروا منازلكم.. الفلكي اليمني احمد الجوبي يحذر بشدة من موجة صقيع مفاجئة تشهدها اليمن اليوم ويحدد موعد وقوف الشمس ومرساها

تشهد اليمن كتلة هوائية باردة تضرب اجواء البلاد بسبب المرتفع الجوي القادم الينا من الشمال …

%d