أخبار عاجلة
عاجل | مصادر تفجر مفاجأة كبرى من وسط مدينة مأرب والتحالف يعلن حالة الإستنفار ويدعو جميع القيادات العسكرية إلى رفع الجاهزية القصوى.. "تفاصيل عاجلة"

عاجل | مصادر تفجر مفاجأة كبرى من وسط مدينة مأرب والتحالف يعلن حالة الإستنفار ويدعو جميع القيادات العسكرية إلى رفع الجاهزية القصوى.. “تفاصيل عاجلة”

عاجل | مصادر تفجر مفاجأة كبرى من وسط مدينة مأرب والتحالف يعلن حالة الإستنفار ويدعو جميع القيادات العسكرية إلى رفع الجاهزية القصوى. “تفاصيل عاجلة”

 

أفادت معلومات عسكرية بأن التحالف وجه دعوة عاجلة إلى منتسبي الجيش الوطني وقيادات التحالف العربي في مأرب شرقي اليمن . برفع الجاهزية القصوى وإعلان حالة الطوارئ والاستتفار العام اليوم الثلاثاء.

وأوضحت المصادر ، أن أحد الضباط السعوديين يحمل رتبة نقيب. تم اختطافه من داخل فندق بلقيس وسط مدينة مأرب، من طرف مسلحون مجهولون.

وقالت المصادر إن دعوة التحالف لرفع حالة التأهب جاءت بعد. إقدام مسلحين مجهولين اختطفوا ضابطا سعوديا يحمل رتبة رفيعة واقتادوه إلى منطقة مجهولة في محافظة مأرب شرقي اليمن.

المصادر أشارت، إلى أن الضابط السعودي المختطف يعمل مشرفاً في غرفة العمليات المشتركة  التابعة لقوات التحالف، في محافظة مأرب.

وهددت قيادات عسكرية سعودية بشن حملات مسلحة ضد القبائل المتهمة باختطاف الضابط السعودي، إذا لم يتم الكشف عن مكان تواجده خلال 48 ساعة.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

إلى آخر يوم من رمضان فقط.. حلم تعطي فرص مضاعفة لسحب 1,000,0000$ وتضاعف الامل بعرض ضخم لفترة محدودة.. اشترك الآن

قدمت مسابقة الحلم عرضا جديدا لفترة محدودة خلال ما تبقى من ايام رمضان المبارك، وجعلت …

%d