أخبار عاجلة
ورد للتو | قناة الجزيرة تقطع برامجها وتبث هذا الخبر العاجل بشأن مفاوضات مسقط المتعلقة بوقف إطلاق النار في اليمن

عاجل | إنسحاب مفاجئ من جبهة البلق بعد إرتكاب طيران التحالف محزرة مروعة في صفوف الجيش الوطني غرب مدينة مارب

عاجل | إنسحاب مفاجئ من جبهة البلق بعد إرتكاب طيران التحالف محزرة مروعة في صفوف الجيش غرب مدينة مارب

 

افادت مصادر عسكرية اليوم السبت بأن طيران التحالف شن عدة غارات جوية وُصِفها بالخاطئة على مواقع الجيش الوطني في جبهة الكسارة غرب مدينة مأرب .

 

وبحسب مصادر ميدانية فإن قوات الجيش الوطني نفذت انسحاب مفاجئ من جبهة البلق قبل سقوطها بيد قوات الحوثي بالكامل. بعد ساعات من القصف الخاطئ الذي تعرضت له مواقع الجيش . من قبل طيران التحالف مما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المقاتلين .

وذكرت وسائل إعلام محلية إن قوات الجيش الوطني خسرت جبهة البلق الأوسط . إضافة إلى عدد من التباب المُطلة على السد منها “حمة ذياب” وقرية “الحماجرة”.

وكشف الحوثيون في مشاهد مصورة عن اغتنامهم عشرات الآليات وكميات من الأسلحة والعتاد. عقب السيطرة على البلق الأوسط وانسحاب قوات الجيش الوطني من المنطقة.

فيما ذكرت مصادر في مأرب أن قوات الحوثي تحاول السيطرة على الطريق الرابط بين مدينة مأرب ومديرية الجوبة. ما قد يقطع خط الإمدادات على المئات من من مقاتلي الجيش الوطني.

يُشار إلى أن قصف طيران التحالف لقوات الشرعية -الجمعة- بجبهة الكسارة يُصادف الذكرى الأولى لقصف مماثل تعرَّضت له القوات ذاتها في جبهة نهم . ما تسبب بانسحابها من كامل المنطقة حتى محافظة الجوف وهو الامر الذي . ولد مخاوف لدى قيادات عسكرية في قوات الجيش الوطني من تكرار سيناريو مدينة الحزم على مدينة مأرب .

للمزيد من الأخبار اضغط هنـــــــــــــا

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

إلى آخر يوم من رمضان فقط.. حلم تعطي فرص مضاعفة لسحب 1,000,0000$ وتضاعف الامل بعرض ضخم لفترة محدودة.. اشترك الآن

قدمت مسابقة الحلم عرضا جديدا لفترة محدودة خلال ما تبقى من ايام رمضان المبارك، وجعلت …

%d