أخبار عاجلة
"بايدن" يتوعد "بوتين"

تصعيد خطير.. “بايدن” يتوعد “بوتين”: قاتل وسيدفع الثمن

شنّ الرئيس الأمريكي جو بايدن، هجومًا حادًّا، على نظيره الروسي فلاديمير بوتين، وتوعده بدفع ثمن تدخله في الانتخابات الأمريكية.

وقال “بايدن” إن الرئيس “بوتين” سيواجه عواقب توجيه جهود ترمي للتأثير في انتخابات الرئاسة الأمريكية لصالح دونالد ترمب، وإن ذلك سيتحقق قريبًا.

وأضاف “بايدن” في مقابلة بثتها قناة “إيه.بي.سي نيوز” التلفزيونية، اليوم الأربعاء،: “سيدفع الثمن”. وردًّا على سؤال عن العواقب التي يقصدها، قال “بايدن”: “سترون قريبًا”.

وتابع: إنه حذر (بوتين) من رد محتمل خلال محادثة هاتفية تمت بينهما في أواخر يناير/كانون الثاني.

وأضاف “بايدن”: “سيدفع الثمن.. لقد تحدثنا طويلًا، أعرفه جيدًا نسبيًا.. حيث بدأت المحادثة بقولي: “أنا أعرفك وأنت تعرفني. إذا ثبت حدوث ذلك، فكن مستعدًا”.

وعندما سأله المذيع: “إذًا تعرف فلاديمير بوتين حقًا.. هل تعتقد أنه قاتل؟”، فرد بايدن بـ”نعم”.

جاء ذلك بعد أن أصدر مسؤولون في الاستخبارات الأمريكية تقريرًا رفعت عنه السرية، الثلاثاء، يفيد بأن “بوتين” حاول التدخل في انتخابات 2020 بهدف “تشويه سمعة” جو بايدن، ودعم الرئيس السابق دونالد ترامب، وتقويض ثقة الجمهور في العملية الانتخابية، وتفاقم الانقسامات الاجتماعية والسياسية في الولايات المتحدة.

ومن المتوقع أن تعلن إدارة “بايدن” عن عقوبات تتعلق بالتدخل في الانتخابات الأسبوع المقبل، حسبما قال 3 مسؤولين في وزارة الخارجية الأمريكية لشبكة CNN، الثلاثاء، ولم يكشف المسؤولون عن أي تفاصيل تتعلق بالعقوبات المتوقعة لكنهم قالوا إنهم سيستهدفون عدة دول من بينها روسيا والصين وإيران.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

فهد الغنامي: “غرق روبيمار” يقلقون على أسماك البحر الأحمر ولا يقلقون على البشر في غزة من القتل والتجويع والإجرام الصهيوامريكي.. وهذه الحقيقة التي يقلقون منها..!!

يهددونا بغرق البحروهل البحر يغرق؟؟ ✍️ فهد الغنامي الذي يغرق الآن هي السفينة البريطانية وليس …

%d