أخبار عاجلة
مشهد صادم.. تفحم مئات السيارات في سلطنة عمان وتحولها إلى رماد (فيديو)

بالفيديو | مشهد مرعب لا يصدق.. تفحم مئات السيارات في سلطنة عمان وتحولها إلى رماد

منطقة الوادي الكبير المعروفة بـ”صناعية الوادي الكبير”

تداول مغردون على موقع “تويتر” في سلطنة عمان، مقطع فيديو يوثق تفحم مئات السيارات وتحولها إلى رماد .في منطقة الوادي الكبير بولاية مطرح العمانية.

وأظهر الفيديو، مئات السيارات في منطقة الوادي الكبير المعروفة بـ”صناعية الوادي الكبير” . وقد تفحمت فيها مئات السيارات بسبب اندلاع حريق ضخم استمر عدة ساعات.

وأبان المقطع الذي تم تصويره من طائرة “درون” وأخذت لقطات جوية. تضرر عدد من المباني ومواقف السيارات في صناعية الوادي الكبير بسبب الحريق الذي التهمها.

وكان حريق هائل في نشب منطقة صناعية الوادي الكبير بولاية مطرح العمانية. اضطر الجهات المختصة للدفع بأعداد كبيرة من طواقم الإسعاف والدفاع المدني للسيطرة على الحريق.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في سلطنة عمان مع الحريق مشاركين صورًا تظهر الدمار الهائل الذي حل بالمنطقة، مطلقين هاشتاق “#الوادي_الكبير”.

وتمكنت أجهزة الهيئة العامة للدفاع المدني بإدارة الدفاع المدني والإسعاف بمحافظة مسقط من السيطرة على الحريق وإخماده دون تسجيل إصابات.

للمزيد من الأخبار اضغط هنـــــــــــــا

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

لا تغادروا منازلكم.. الفلكي اليمني احمد الجوبي يحذر بشدة من موجة صقيع مفاجئة تشهدها اليمن اليوم ويحدد موعد وقوف الشمس ومرساها

تشهد اليمن كتلة هوائية باردة تضرب اجواء البلاد بسبب المرتفع الجوي القادم الينا من الشمال …

%d