أخبار عاجلة
"الملك سلمان" يفاجئ "بايدن" بإجراء غير متوقع. بشأن أخطر ملفات تواجه السعودية وأمريكا

“الملك سلمان” يفاجئ “بايدن” بإجراء غير متوقع بشأن أخطر ملفات تواجه السعودية ؟

أخطر ملفات تواجه السعودية

فاجأ العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، الرئيس الأمريكي جو بادين، بإجراء غير متوقع، وذلك بشأن أخطر ملفات تواجه السعودية والولايات المتحدة الأمريكية.

وأجرى “الملك سلمان” اتصالًا هاتفيًا غير معلن مع “بايدن”، وذلك في محاولة لتهدئة الأجواء المتوترة بين الإدارة الأمريكية الجديدة والسعودية، بحسب مصادر خليجية مطلعة.

وناقش الملك سلمان” مع الرئيس الأمريكي جو بايدن، أخطر ثلاث ملفات وهي حرب اليمن،. وهجمات جماعة الحوثي المدعومة من طهران ضد السعودية، والملف النووي الإيراني.

من جانبها، أكدت سفير السعودية في واشنطن الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان،. أن “الملك سلمان” أبلغ “بايدن”، استعداد الديوان الملكي للتباحث مع إدارته حول مختلف القضايا والمطالب الأمريكية.

وكانت إدارة الرئيس الأمريكي “بايدن” أكدت أنها ستواصل تزويد السعودية بوسائل الدفاع عن نفسها ضد “الخصوم الإقليميين”،. في إشارة إلى جماعة الحوثي اليمنية وإيران.

يذكر أن المتحدثة باسم “البيت الأبيض”، جينيفر ساكي،. ذكرت أن “بايدن” لم يتواصل مباشرة حتى الآن مع حكام السعودية، ولن يتحدث مع ولي العهد محمد بن سلمان.

للمزيد من الأخبار اضغط هنـــــــــــــا

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

لا تغادروا منازلكم.. الفلكي اليمني احمد الجوبي يحذر بشدة من موجة صقيع مفاجئة تشهدها اليمن اليوم ويحدد موعد وقوف الشمس ومرساها

تشهد اليمن كتلة هوائية باردة تضرب اجواء البلاد بسبب المرتفع الجوي القادم الينا من الشمال …

%d