أخبار عاجلة
الرئيسية / عربي / عاجل | قناة الحدث تقطع برامجها وتبث خبرا صاعق للحوثيين اعلنت عن انتصار عسكري كبير لقوات الجيش الوطني في مأرب ؟

عاجل | قناة الحدث تقطع برامجها وتبث خبرا صاعق للحوثيين اعلنت عن انتصار عسكري كبير لقوات الجيش الوطني في مأرب ؟

عاجل | قناة الحدث تقطع برامجها وتبث خبرا صاعق للحوثيين اعلنت عن انتصار عسكري كبير لقوات الجيش الوطني في مأرب ؟

 

 

قطعت قناة الحدث الإخبارية بث برامجها لتعلن خبرا صاعقا وحدث عسكري مفاجئ لم يتوقعه الحوثيين معلنة عن تقدم كبير وغنائم وعتاد عسكري للجيش الوطني تحصل عليه من مقاتلي الحوثي اثر المعارك الدائرة في محافظة مأرب شرق اليمن .

 

وسخر ناشطون يمنيون من ذلك التخبط الذي لحق بقناة إخبارية بحجم قناة الحدث التي تشير في خبر على صفحتها الرسمية على موقع التدوين المصغر تويتر بأن الجيش الوطني غنم مدرعة حوثية في إحدى جبهات مأرب .

 

وبالعودة للفيديو تحول الخبر إلى تحقيق الجيش الوطني تقدما مهما بتحرير عدد من التلال في جبهة الشقب جنوب شرقي تعز ” .

 

واعتبر الناشطون بأن الخبر يثير الغثيان جراء تخبط ليس قناة الحدث وحدها بل للتحالف أيضا بعد أن وصل الحوثيون إلى مشارف مدينة مارب وباعتراف العالم أجمع .

 

وقالوا بأن الجيش الوطني لا زال يتعرض لمؤامرة خبيثة من التحالف وإعلامه وأن قناة الحدث تبحث عن ذر الرماد في العيون بعد شيطنتها للجيش الوطني واحتسابه على طرف بحد ذاته .

 

وتساءل الناشطون أين المدرعة الحوثية التي غنمها الجيش الوطني من الحوثيين في مأرب وما ظهر لنا في الخبر والفيديو هي مدرعات تابعة للتحالف تحاول التراجع مخافة إصابتها من قبل مقاتلي الحوثي .

 

شاهد أيضاً

عاجل : جماعة الحوثي تشن هجوم جوي بالصواريخ البالستية والطائرات المسيرة على معسكرات السعودية وسقوط عشرات القتلى والجرحى بينهم ضباط ( اسماء + صور )

عاجل : جماعة الحوثي تشن هجوم جوي بالصواريخ البالستية والطائرات المسيرة على معسكرات السعودية وسقوط …

%d مدونون معجبون بهذه: