أخبار عاجلة
الرئيسية / فيديو / بالفيديو | مصدر عسكري يكشف حقيقة الفيديو المسرب لجنود في قوات الجيش الوطني من داخل مخيمات النازحين بمأرب 

بالفيديو | مصدر عسكري يكشف حقيقة الفيديو المسرب لجنود في قوات الجيش الوطني من داخل مخيمات النازحين بمأرب 

كشف مصدر عسكري في وزارة الدفاع اليمنية عن حقيقة الفيديو المسرب من داخل مخيمات النازحين واظهر مجندين في الجيش الوطني داخل مخيم السويداء شمال غرب مدينة مأرب شرقي اليمن .

واستغرب المصدر ظهور عدد من جنود الجيش الوطني داخل احد مخيمات النازحين الواقعة على خطوط التماس في جبهات القتال المحاذية لمدينة مأرب مؤكدا بأن قيادة الجيش ستفتح ملف للتحقيق حول الحادثة محذرا من مغبة الزج بالنازحين المدينين في إتون المعارك واستخدامهم كدروع بشريه.

وطالب المصدر السلطات المحلية والمنظمات الدولية بضرورة نقل النازحين ومخيماتهم من مناطق وخطوط التماس الى مناطق بعيده وأمنة حفاظا على حياتهم من خطر الموت وتجنبا لاستهدافهم من قبل مقاتلي الحوثي الذين سيتخذون من هذا الفيديو فرصة لاستهداف النازحين .

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي في اليمن فيديو فيديو مسرب لجنود من قوات الجيش الوطني أثناء تواجدهم داخل مخيمات النازحين في منطقة السويداء شمال غرب مدينة مأرب مما أثار موجة غضب واسعة جراء عدم مبالاة القوات بحياة المدنيين من النازحين لمحافظة مأرب وتعريض حياتهم لخطر الموت في حال اندلعت المعارك بالقرب من المنطقة المحيطة بالمخيم .

يشار إلى أن معارك شرسة تدور رحاها في محيط مدينة مأرب ومن أكثر من محور واتجاه بين القوات الحكومية والجيش الوطني من جهة ومقاتلي الحوثي من جهة ثانية منذ اكثر من شهر والتي يسعى من خلالها مقاتلي الجماعة الحوثية لاقتحام مدينة مأرب وإعلان سقوط المحافظة بأيدهم بعد أن تقدموا خلال الأشهر الماضية وسقطت بأيدهم مساحات شاسعة وباتوا على أسوار المدينة .

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=768032530817941&id=100028336039535

شاهد أيضاً

الإدارة الأمريكية توافق على تزويد إسرائيل بقنابل وذخيرة هجومية متطورة

كشفت وسائل إعلام أمريكية أن البيت الأبيض وافق على تزويد إسرائيل بأسلحة وذخائر عالية الدقة …

%d مدونون معجبون بهذه: