أخبار عاجلة
واقعة تحرش جنسي في مكة تهز السعودية

بالفيديو…واقعة تحرش جنسي في مكة تهز السعودية.. وبيان عاجل للشرطة بشأن الحادثة

تسببت واقعة تحرش جنسي بمكة في صدمة بالسعودية . بعد توثيق شاب ثلاثيني ممارساته غير الأخلاقية مع طفل بمواقع التواصل الاجتماعي.

وانتشر على موقع “تويتر” مقطع فيديو للشاب وهو يتحرش بالطفل ويتحدث معه بألفاظ خادشة للحياء،. وهو ما أثار موجة من الغضب بين المغردين السعوديين.

ورصدت الجهات المختصة في السعودية؛ وسمًا متداولًا بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” . ويظهر فيه قيام شخص بأفعال خادشة للحياء . مع طفل والتحرش به جنسيًا وتوثيق ذلك ونشره.

واقعة تحرش جنسي في مكة تهز السعودية

وتمكنت الأجهزة الأمنية بشرطة منطقة مكة المكرمة من تحديد هويته والقبض عليه . واتضح أنه مواطن في العقد الثالث من العمر، وبسماع أقواله أقر بما نسب إليه، . فيما سيتم إحالته إلى النيابة العامة.

وتنص المادة السادسة من نظام مكافحة جريمة التحرش على “عقوبة السجن لمدة لا تزيد عن سنتين،. وغرامة مالية لا تزيد على مائة ألف ريال، أو بإحدى هاتين العقوبتين”.

وتشدد العقوبة إلى السجن لمدة لا تزيد على 5 سنوات وغرامة لا تزيد على 300 ألف ريال أو بإحدى هاتين العقوبتين في حالة العود،. أو باقتران الجريمة بأي مما يأتي بكون المجني عليه طفلًا، أو كون المجني عليه من ذوي الاحتياجات الخاصة.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

لا تغادروا منازلكم.. الفلكي اليمني احمد الجوبي يحذر بشدة من موجة صقيع مفاجئة تشهدها اليمن اليوم ويحدد موعد وقوف الشمس ومرساها

تشهد اليمن كتلة هوائية باردة تضرب اجواء البلاد بسبب المرتفع الجوي القادم الينا من الشمال …

%d