أخبار عاجلة
ورد للتو | مصادر تفجر مفاجأة مدوية وتؤكد : قوات الحوثي تطوق مدينة مأرب من الأربع الاتجاهات 

عاجل | جماعة الحوثي تنشر خارطة عسكرية جديدة توضح سيطرتهم على مساحات واسعة من مأرب وأبو علي الحاكم يتحدث عن اقتراب معركة اجتياح مدينة مأرب من الحسم !

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي في اليمن خارطة عسكرية توضح سيطرة قوات الحوثي على مساحات واسعة من سد مأرب. تزامنا مع اشتداد المعارك الضارية بين قوات الجيش الوطني وقوات الحوثي في محيط مدينة مأرب شرقي اليمن .وأوضحت الخارطة العسكرية سيطرة قوات الحوثي على مساحات واسعة من سد مارب والطلعة الحمراء وجبلي البلق الغربي والشرقي. وسط تراجع كبير لقوات الجيش الوطني في جبهات غرب مدينة مأرب .

وذكرت مصادر خاصة أن المعارك المشتعلة على أبواب مارب راح ضحيتها اكثر من الف قتيل وجريح .من قوات الجيش الوطني ومقاتلي الحوثي بينهم قيادات كبيرة .

خارطة عسكرية جديدة

ومن ناحية أخرى عقد ابو علي الحاكم رئيس ما يسمى الاستخبارات العسكرية في حكومة الحوثيين .لقاء موسعا مع قبائل ووجهاء محافظة مارب مشيرا إلى أن ان ما اسماه تحرير مدينة مارب يتجه نحو الحسم.

هذا وهناك ضغوط دولية لإيقاف تقدم قوات الحوثي باتجاه مدينة مارب آخرها قرار مجلس الامن الدولي امس الذي طالب قوات الحوثي بالتوقف عن الهجوم على مدينة مارب. إلا أن مقاتلي الحوثي على ما يبدوا أنهم هذه المرة عازمون على اجتياح مدينة مأرب متجاهلين كل النداءات الدولية بوقف معارك التي أصبحت على مرمى حجر من المجمع الحكومي لمدينة مأرب .

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

إلى آخر يوم من رمضان فقط.. حلم تعطي فرص مضاعفة لسحب 1,000,0000$ وتضاعف الامل بعرض ضخم لفترة محدودة.. اشترك الآن

قدمت مسابقة الحلم عرضا جديدا لفترة محدودة خلال ما تبقى من ايام رمضان المبارك، وجعلت …

%d