أخبار عاجلة

عاجل | اشتباكات عنيفة بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة وسط مدينة مأرب في هذه الأثناء وسقوط عشرات القتلى والجرحى “تفاصيل عاجلة”

أفادت مصادر محلية في محافظة مأرب شرقي اليمن عن اشتباكات عنيفة وسط مدينة مأرب. بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة في هذه الأثناء.

 

وذكرت مصادر عسكرية أن وزارة الدفاع أصدرت قرار بتشكيل لجنة تحقيق عن سبب المواجهات التي. اندلعت في معسكر الرويك بمحافظة مارب بين منتسبي اللواء الثاني حماية رئاسية وكتيبة المهام الخاصة،. وتفجير طقم حملة فض الاشتباكات، والتي خلفت قتلى وجرحى بالعشرات.

وقالت المصادر إن رئيس هيئة الأركان صغير عزيز شكل لجنة للتقصي وهو من أشعل فتيل النار على قائد اللواء الثاني حماية رئاسية .

 

وأشارت المصادر أن رئيس هيئة الأركان أصدر توجيهات الى افراد كتيبة المهام الخاصة بعدم السماح للواء الثاني. بتسلم المكرمة المالية التي قدمها التحالف وتسليمها بنفسه للأفراد.

 

وأوضحت المصادر أن رئيس هيئة الأركان يسعى الى تفكيك الجيش الوطني ،. الأمر الذي يضمن استدعاء قوات طارق صالح الموالية للإمارات الى مأرب.

 

وتشهد جبهات مأرب معارك ضارية بين قوات الحوثي والجيش الوطني على أكثر من محور منذ ثلاثة أسابيع. وسط تقدم ملحوظ لقوات الحوثي وصمود اسطوري للجيش الوطني .

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

إلى آخر يوم من رمضان فقط.. حلم تعطي فرص مضاعفة لسحب 1,000,0000$ وتضاعف الامل بعرض ضخم لفترة محدودة.. اشترك الآن

قدمت مسابقة الحلم عرضا جديدا لفترة محدودة خلال ما تبقى من ايام رمضان المبارك، وجعلت …

%d