أخبار عاجلة
رسالة عاجلة من أمير قطر إلى "الملك سلمان"

بعد فاجعة “آل سعود”.. رسالة عاجلة من أمير قطر إلى “الملك سلمان”

وجه أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، اليوم الإثنين، رسالة عاجلة إلى العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وذلك للمرة الثانية منذ المصالحة الخليجية.

وقالت وكالة الأنباء القطرية: إن أمير قطر وجه برقة تعزية إلى خادم الحرمين الشريفين ملك المملكة العربية السعودية الملك سلمان بن عبدالعزيز، بوفاة الأميرة نوره بنت فهد بن محمد بن عبدالرحمن آل سعود.

وكان “الديوان الملكي” أصدر بيانًا مساء أمس، قال فيه: “انتقلت إلى رحمة الله تعالى صاحبة السمو الأميرة نورة بنت فهد بن محمد بن عبدالرحمن آل سعود، وسيصلى عليها يوم الاثنين الموافق 19 / 6 / 1442هـ”.

وتعتبر رسالة أمير قطر هي الثانية إلى “الملك سلمان” منذ أن أعادت السعودية وقطر العلاقة بين البلدين بعد أزمة كبيرة أدت إلى قطع العلاقة بين قطر من جهة والسعودية والإمارات والبحرين ومصر من جهة أخرى.

وتبنت الدول الخمس بيانًا مشتركًا في القمة التي استضافتها مدينة العلا السعودية يوم 5 يناير أكدت فيه “وحدة الصف الخليجي” ووضع مبادئ أساسية لحل التوتر بين قطر ودول “المقاطعة”.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

الذكاء الاصطناعي يفاجئ الجميع بحديثه عن مناورة “اليوم الموعود”: رسالة قوية إلى الولايات المتحدة وبريطانيا بأن اليمن لن يتردد في الدفاع عن نفسه

فاجأ الذكاء الاصطناعي الجميع بحديثه عن مناورة “اليوم الموعود” باعتبارها رسالة قوية إلى الولايات المتحدة …

%d