أخبار عاجلة
اغتيال قيادي

ذهب لاستلام راتبه من منزل قائدة في اللواء وعند وصوله حدثت الفاجعة ؟ تفاصيل مقتل أحد منتسبي الألوية العسكرية بعدن !

افادت مصادر محلية بمقتل أحد أفراد اللواء الأول مشاة جبل حديد برصاص مسلحين تابعين لقيادة اللواء في مديرية المنصورة بمحافظة عدن.

وبحسب مصدر أمني فقد ذهب الشاب “عنتر محمود جابر البكري”، إلى العمارة التي كان يعمل حارساً لها في المنصورة، لاستلام راتبه .من مالك العمارة قائد اللواء الأول مشاة “جبل حديد” العميد “سيف علي صالح” (أبو عمر)، وعند وصوله تم إطلاق الرصاص عليه ما أدى إلى مقتله على الفور، نتيجة إصابته برصاصة في الرأس.

وأوضح المصدر أن خلافاً نشب بين “البكري” والعميد “سيف صالح”، . بسبب عدم صرف الأخير راتب الأول الذي بدوره أخذ بندقيته التي صرفت له من قبل مالك العمارة وغادر إلى قريته بمديرية ردفان، رافضاً تسليمها حتى يتم صرف راتبه.

وأشار إلى أنه تم الاتفاق بين “البكري” ومالك العمارة العميد “سيف صالح” على أن يسلم الأولى بندقيته مقابل تسلم راتبه وعند وصول “البكري” إلى العمارة لاستلام حقوقه، تم إطلاق الرصاص عليه وفارق الحياة على الفور.

يأتي ذلك ضمن الانفلات الأمني الذي تشهده مدينة عدن، . وارتفعت وتيرته خلال الآونة الأخيرة، ويرى مراقبون أن ما تعرض له “البكري” أمر يستوجب التحقيق فيه ومحاسبة المتورطين في قتله، وضبط الجناة وتقديمهم إلى العدالة لينالوا جزاءهم الرادع.

للمزيد من الأخبار اضغط هنــــــــــا

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

إلى آخر يوم من رمضان فقط.. حلم تعطي فرص مضاعفة لسحب 1,000,0000$ وتضاعف الامل بعرض ضخم لفترة محدودة.. اشترك الآن

قدمت مسابقة الحلم عرضا جديدا لفترة محدودة خلال ما تبقى من ايام رمضان المبارك، وجعلت …

%d