أخبار عاجلة
العميد عبدالغني محمد شعلان قائد قوات الأمن الخاصة

بالدليل القاطع .. مصادر تكشف عن الجهة التي تقف خلف حادثة إغتيال قائد قوات الأمن الخاصة العميد عبدالغني شعلان …تفاصيل

كشف مصدر محلي بمحافظة مأرب عن الجهة التي تقف خلف حادثة اغتيال. قائد قوات الأمن الخاصة في المحافظة العميد عبدالغني شعلان. بعبوة ناسفة انفجرت بسيارته اثناء مروره بمنطقة البلق .

وأشار المصدر إلى أن مقربين من القيادي محمد علي الزايدي قائد مجاميع جبهة صرواح. هم من استهدفوا العميد ابو محمد شعلان بعبوة ناسفة على خلفية اعتقال الزايدي في نقطة الفلج وايداعه في سجن الامن بمدينة مأرب .

 

العميد عبدالغني محمد شعلان

وقال المصدر إن قبائل صرواح توعدت قائد قوات الأمن الخاصة بمحافظة مأرب العميد عبدالغني محمد شعلان. بالانتقام على خلفية رفض الاخير الافراج عن احد قياداتها البارزة وقائد مجاميع جبهة صرواح محمد الزايدي الذي اعتقلت قوات الأمن الاسبوع الماضي دون معرفة الأسباب .

وبحسب المصدر قائد قوات الأمن الخاصة في مأرب العميد ابو محمد شعلان لطالما كان يختلق يخلق مشاكل جديده. مع ابناء صرواح بدلا من استقطابهم الأمر الذي دفع القبائل الى اخذ موقف سبلي عن الأجهزة الأمنية ورجال الامن .

وأكدت مصادر عسكرية في وقت سابق استشهاد العميد عبدالغني محمد شعلان قائد قوات الأمن الخاصة بمدنية مأرب .اثر انفجار عبوة ناسفة اثناء مرور ابو محمد شعلان بالطريق العام في منطقة البلق مما اسفر عن مقتله على الفور برفقة نائبه صالح بن ناجي حزيم وعدد من مرافقيه .

 

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

إلى آخر يوم من رمضان فقط.. حلم تعطي فرص مضاعفة لسحب 1,000,0000$ وتضاعف الامل بعرض ضخم لفترة محدودة.. اشترك الآن

قدمت مسابقة الحلم عرضا جديدا لفترة محدودة خلال ما تبقى من ايام رمضان المبارك، وجعلت …

%d