أخبار عاجلة

بينهم قيادات رفيعة .. استقالات جماعية في قوات الشرعية ومخاوف كبيره من انهيار الجيش الوطني وعوده أفراده إلى صنعاء لهذا السبب المفاجئ ؟ ( وثائق +أسماء )

أفادت مصادر عسكرية في الجيش الوطني عن خلافات كبيرة بين قيادات عسكرية وقادات الوية تسببت في انهيار. واضح لصفوف الجيش الوطني بعد استقالات جماعية تقدم بها أفراد أحد الألوية العسكرية التابعة لحرس الحدود .

وبينت المصادر بأن أكثر من 200 ضابط وفرد في اللواء السابع حرس حدود بقيادة العميد خالد خرصان قدموا. استقالاتهم الجماعية من اللواء السابع عقب خلافات مع قائد اللواء الذي تعمد إسقاط أسمائهم من كشوفات اللواء .

وأضحت المصادر بأن هناك حالة من القلق الكبير لدى قيادة وزارة الدفاع من إقدام المستقلين. على العودة إلى صنعاء والانضمام لقوات الحوثي لا سيما بعد تقديمهم استقالة جماعية .

وأشارت المصادر إلى أن المحاولات التي قامت بها بعض القيادات العسكرية لاستمالة أفراد اللواء وإدراجهم ضمن قوائم اللواء الأول حرس حدود بقيادة العميد هيكل حنتف لم تفلح إلى الأن .في ظل إصرار المستقلين على العودة لمحافظاتهم .

 

المصادر ذاتها اعتبرت تلك الاستقالات بمثابة انذار حقيقي في ظل تعمد القيادات العسكرية على الاستمرار في امتهان أفراد الجيش الوطني وتعمد إقصائهم بهدف نهب مرتباتهم ومستحقاتهم .وهو ما تسبب في عودة الكثير منهم إلى صنعاء والانضمام لصفوف قوات الحوثي التي احتضنتهم وأمنت لهم طرق. العودة وسبل العيش من جديد لا سيما مع قرار العفو الذي أصدرته الجماعة .

وجاء في نص الاستقالة للكشوفات التي حصل عليها موقع ” نيوز لايك ” ما يلي :-” نحن المبصمين أدناه نتنازل عن سقوط أسمائنا من اللواء السابع حرس حدود برغبتنا وبدون إكراه ولم يتبقى لنا أي حقوق لدى اللواء ”

للمزيد من الأخبار اضغط هنــــــــــا

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

إلى آخر يوم من رمضان فقط.. حلم تعطي فرص مضاعفة لسحب 1,000,0000$ وتضاعف الامل بعرض ضخم لفترة محدودة.. اشترك الآن

قدمت مسابقة الحلم عرضا جديدا لفترة محدودة خلال ما تبقى من ايام رمضان المبارك، وجعلت …

%d