أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسية / مصادر تكشف تفاصيل جديدة عن محاولة إغتيال رئيس الحكومة اليمنية في العاصمة اليمنية المؤقتة 

مصادر تكشف تفاصيل جديدة عن محاولة إغتيال رئيس الحكومة اليمنية في العاصمة اليمنية المؤقتة 

استهدف اليوم الأربعاء موكب الرئيس في قلب العاصمة من قبل مسلحين مطلوبين يعتقد انتمائهم لمليشيا المجلس الانتقالي الجنوبي ” المدعوم إماراتيا ” .

 

وقالت مصادر محلية في عدن بأن مليشيا الانتقالي الجنوبي المسلحة استهدفت موكب رئيس الحكومة معين عبدالملك اليوم في العاصمة المؤقتة عدن ووقوع إصابات بين المسلحين .

 

وأفادت مصادر إعلامية بنجاة رئيس الوزراء اليمني الدكتور معين عبدالملك من محاولة اغتيال إثر هجوم تعرض له من قبل أحد العناصر المسلحة المطلوبة على ذمة قضايا جنائية في منطقة البريقة غرب العاصمة عدن.

 

بحسب مصدر أمني أن اشتباكات اندلعت لحظة مرور موكب رئيس الوزارء الدكتور معين عبدالملك في الخط العام بمنطقة الحسوة الرابطة بين مديريتي المنصورة والبريقة ، موضحا أن حراسة الموكب تنبته لتواجد المسلحين ويقودهم شخص يدعى ميال محمد أحمد أحد أبرز المطلوبين أمنيا على خليفة عدد من القضايا الجنائية.

 

وأوضح المصدر أن الاشتباكات أسفرت عن مصرع المطلوب الأمني في حين يجري تمشيط المنطقة لتعقب المسلحين الذين كانوا برفقته ، موضحا أن المطلوب الأمني حاول التقطع لمموكب رئيس الحكومة قبل أن تحدث اشتباكات محدودة.

 

وبحسب المصدر الأمني أن موكب رئيس الوزراء واصل سيره بسلام وعاد إلى قصر المعاشيق الرئاسي في كريتر، موضحا أن لا إصابات في صفوف القوات الأمنية المرافقة للموكب.

شاهد أيضاً

مخاطر الإفراط في شرب الماء

تعرف على مخاطر الإفراط في شرب الماء ؟

تعرف على مخاطر الإفراط في شرب الماء ؟ حذرت طبيبة أمراض الكلى الروسية، آنا كوروبكينا …

%d مدونون معجبون بهذه: