أخبار عاجلة
سلطات صنعاء تدق ناقوس الخطر وتوجه تحذيرات عاجلة لعشرات الملايين من المواطنين اليمنيين في كافة المحافظات ..وهذا ما سيحدث ابتداءً من الليلة ؟

ورد الآن | صنعاء تصدر تعميماً هاماً وعاجلا لجميع المؤسسات والمنشأت العامة والخاصة 

مجتهد نيوز | متابعات

أصدرت مصلحةُ الدفاع المدني في حكومة صنعاء تعميماً، اليوم الأربعاء، بشأن توفير وسائل الأمن والسلامة في مختلف المرافق والمنشآت العامة والخَاصَّة وفقاً للقانون.

ودعت المصلحة في تعميمها الصادر اليوم، جميعَ الجهات المعنية العامة والخَاصَّة إلى الالتزام بالإجراءات القانونية لما فيه خدمة الصالح العام.

نص التعميم:

بناءً على قانون الدفاع المدني رقم 24 لعام 1997 ولائحته التنفيذية 201 لعام 1998 والقرار الجمهوري رقم 234 لعام 2007 بإنشاء مصلحة الدفاع المدني وقرارات المجلس الأعلى للدفاع المدني في اجتماعاته برئاسة معالي الأخ وزير الداخلية واستنادا للقوانين واللوائح الصادرة العام 2019

 

وحرصا من قبل مصلحة الدفاع المدني على حماية الأرواح والممتلكات العامة والخَاصَّة من خلال توفير وسائل ومتطلبات الأمن والسلامة في مختلف المرافق والمنشئات العامة والخَاصَّة والعمل على التأكّـد من خلال توفير وسائل ومتطلبات وجاهزية الأمن والسلامة وفي سبيل الوصول إلى هذا الهدف السامي والهام

 

تهيب مصلحة الدفاع المدني بالجميع بضرورة توفير ومتطلبات الأمن والسلامة العامة بما فيها أسطوانات الإطفاء وعمل الصيانة الدورية لها بحسب ما هو محدّد بلاصق الصيانة وتركيب كاميرات المراقبة وجميع متطلبات الأمن والسلامة العامة.

نأمل تعاون الجميع لما فيه خدمة الصالح العام لحماية المرافق والمنشئات العامة والخَاصَّة وفي حال المخالفة وعدم الالتزام سيتم إخضاع المخالف لأحكام المادة رقم 20 من قانون الدفاع المدني

وسيتم النزول التفتيشي من قبل لجنة الأمن والسلامة العامة بالمصلحة لجميع المرافق والمؤسّسات العامة والخَاصَّة للتأكّـد من جاهزية الأمن والسلامة العامة في تلك المرافق.

والله الموفق.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

حلقة مميزة وجوائز مضاعفة.. حل سؤال اليوم 25 مع رابط الاشتراك في مسابقة طائر السعيدة 2024

نقدم لكم رابط الاشتراك في مسابقة طائر السعيدة 2024، مع جواب سؤال المشاهدين الليلة 25 …

%d