أخبار عاجلة

وردنا الان | مليشيا الانتقالي تقود انقلاب مفاجئ على الحكومة اليمنية وتضع عدداً من الشروط ؟ 

افادت مصادر مطلعة ،اليوم الخميس ، ان الانتقالي الجنوبي المدعوم اماراتيا يقود انقلاب مفاجئ على الشرعية اليمنية في العاصمة المؤقتة عدن.

وهدد المجلس الانتقالي الجنوبي، المدعوم إماراتيًا، اليوم، بالانقلاب على حكومة المحاصصة المشكلة حديثًا، إذا لم تلتزم بشروط طرحها عليها.

وقال رئيس دائرة العلاقات الخارجية للمجلس، الدكتور عيدروس النقيب، إن دعم المجلس الانتقالي للحكومة لن يستمر إلى ما لانهاية، في حال لم توف بتنفيذ التزاماتها وأبرزها صرف المرتبات وتحسين الخدمات، في إشارة إلى عزم المجلس الانقلاب على الحكومة إذا لم تلب هذه الشروط.

وأوضح النقيب، في مقابلة أجرتها معه وكالة “سبوتنيك” الروسية، أن دعم الانتقالي الحالي لهذه الحكومة مشروط بأن تقوم هذه الحكومة بإنجازات عملية على الأرض، من خدمات وتوفير أمن وتوفير مرتبات الناس وبشكل خاص الموظفين الحكوميين والمتوقفة منذ أشهر وتعدى بعضهم العام لم يتقاضى راتبه، حسب قوله.

وأكد القيادي في الانتقالي، أنهم لن يستمر في دعمهم إلى ما لانهاية “وإنما بقدر وفائها بالاتزامات وما تحققه من نجاحات لصالح المواطنين واستقرار الاوضاع وتوفير الخدمات في المحافظات الجنوبية”، حد تعبيره.

ولفت إلى أن المجلس لا يزال ملتزم باتفاق الرياض، متهمًا، في الوقت ذاته، قوى في ما تسمى بـ”الشرعية” بالعمل على عرقلة تنفيذ الاتفاق، في إشارة إلى حزب الإصلاح (جناح الإخوان المسلمين في اليمن).

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

إلى آخر يوم من رمضان فقط.. حلم تعطي فرص مضاعفة لسحب 1,000,0000$ وتضاعف الامل بعرض ضخم لفترة محدودة.. اشترك الآن

قدمت مسابقة الحلم عرضا جديدا لفترة محدودة خلال ما تبقى من ايام رمضان المبارك، وجعلت …

%d