أخبار عاجلة
وردنا الآن | إنقلاب عسكري على الحكومة اليمينة في عدن وإقتحام القصر الرئاسي...وهذا فيديو يوثق لحظة نجاة رئيس الحكومة من الموت
معين عبدالملك

عاجل | معلومات استخباراتية تكشف عن مخطط أمني خطير لاغتيال رئيس الحكومة الجديدة في عدن

معلومات استخباراتية تكشف عن مخطط أمني خطير لاغتيال رئيس الحكومة الجديدة في عدن

 

 

كشفت مصادر إعلامية نقلا عن مصادر وصفتها بالموثوقة عن مخطط امني لاغتيال ” معين عبدالملك رئيس الحكومة اليمنية الجديدة .

 

وحذَّر الإعلامي الجنوبي “صلاح بن لغبر” من مخطط أمني يستهدف المحور الساحلي بمحافظة أبين، ويتضمَّن اغتيال “معين عبدالملك” رئيس الحكومة المشكلة حديثا بين الانتقالي والشرعية .

 

وأكد “بن لغبر” أن قائد اللواء الثالث حماية رئاسية “لؤي الزامكي” يجهز قوات كبيرة للتحرك إلى مديرية أحور بهدف السيطرة على طول السواحل امتداداً إلى منطقة شقرة وإنشاء خط تهريب إلى منطقتي صيرة ومعاشيق، حد زعمه.

 

وأوضح أن الخطة تتضمن إرسال فريق اغتيالات تحت زعامة “الزامكي” يهدف إلى تصفية “معين عبدالملك”، مشيراً إلى أن مديرية أحور ستشهد مشاكل أمنية لتبرير تحركات فريق الاغتيالات وإنشاء خط التهريب.

 

وأفاد “بن لغبر” في تغريدتين له بأن عناصر القاعدة الذين كانوا في مأرب والبيضاء سيشاركون في المخطط، وأنه تحصل على المعلومات من مصادر غاية في الثقة والدقة، حد قوله.

 

وتأتي تصريحات الصحفي الجنوبي عقب إدانات وجَّهها المجلس الانتقالي الجنوبي تجاه التحركات التي وصفها بـ “الاستفزازية” من قِبل القوات “الحكومية ” في محافظة أبين.

 

وأكدت هيئة رئاسة المجلس في اجتماعها –الاثنين- وجود تحركات عسكرية وإعادة انتشار من قبل معسكر قوات الرئيس “هادي” في مناطق التَّماسِّ بمنطقة شقرة.

 

تجدر الإشارة إلى أن “لؤي الزامكي” هو أحد أبرز القيادات العسكرية التابعة للرئيس هادي التي قادت المواجهات ضد قوات الانتقالي خلال الفترة الماضية وآخرها الحرب التي اندلعت منتصف نوفمبر 2020م.

للمزيد من الأخبار أضغط ( هـــــنـــا )

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

مفاجأة كبرى: دولة عربية تكشف عن كنز ضخم يمثل ثلث ثروات العالم!

انتشر خبر اكتشاف منجم وكنز ضخم في دولة عربية يعتبر من اكبر الكنوز في العالم …

%d