أخبار عاجلة

مصدر عسكري في الجيش الوطني ينفي صلته بعناصر داعش والقاعدة في منطقة الحيمة بالتعزية ويحذر من ترويج تلك الشائعات

مجتهد نيوز | خاص

نفى مصدر مسؤول في الجيش الوطني الاخبار المتداولة في بعض وسائل الاعلام والمواقع الإخبارية عن صلة الجيش بالعناصر الإرهابية في منطقة الحيمة بمديرية التعزية.

وأوضح المصدر ان تلك الاخبار هدفها الوحيد الصاق التهم بالجيش الوطني بالتعاون مع العناصر التابعة لداعش والقاعدة وتشويه سمعته، مؤكدا انه يشن حربا على الجماعات الإرهابية في مختلف المناطق التي يسيطر عليها وسبق ان خاض حربا كبيرة في مدينة تعز والتربة والحجرية ضد الجماعات الإرهابية.

منوها بأن بعض الناشطين ينزلقون عن غير قصد للدفاع عن العناصر الارهابية باعتبارها محسوبة على الجيش الوطني او المقاومة الشعبية، وذلك ما لا يشرفنا، بحسب تعبير المصدر.

واشار الى ان مثل هذه الاخبار التي تدعي ان عناصر القاعدة في منطقة الحيمة هم من منتسبي الجيش الوطني، لها تبعات خطيرة في المستقبل، وتهدف الى توريط الجيش وقيادة الجيش واتهامه بإيواء وتجنيد العناصر الإرهابية.

داعيا وسائل الاعلام المختلفة الى تحري المصداقية وعدم الزج بالجيش الوطني في كل شاردة وواردة، خصوصا وان الجيش هو المؤسسة الوطنية الطولى لحماية الوطن والدفاع عنه.

‏وكانت مصادر محلية بمحافظة تعز أكدت امس السبت خبر مصرع أخطر عناصر تنظيم الدولة في الحيمة بمحافظة تعز.

وأشارت المصادر إلى أن امير تنظيم الدولة في اليمن لقي مصرعه على أيدي مليشيات الحوثي أثناء معارك دامية بين الطرفين.
وأوضح المصدر أن الأمير المكنى بــ “أبو عمر” المسؤول تنظيميا عن استقطاب الشباب في تعز وبعض المحافظات قتل أثناء المواجهة مع قوات الحوثي في إحدى قرى أطراف الحيمة بتعز.

وتؤكد المصادر تحقيق قوات الحوثيين هدفها في عمليتها الأخيرة بمنطقة الحيمة بمحافظة تعز، جنوب غرب اليمن بمصرع أحد كبار تنظيم الدولة الإسلامية.

وسبق وأعلن متحدث داخلية الحوثيين: ” عن ما وصفها بالعملية “الأمنية المشتركة” في عزلتي الحيمة العليا والحيمة السفلى بمديرية التعزية محافظة تعز، موضحا أن الحملة استهدفت ضبط عناصر من تنظيم “داعش” مطلوبين في عدد من جرائم القتل والحرابة حد وصفه.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

إلى آخر يوم من رمضان فقط.. حلم تعطي فرص مضاعفة لسحب 1,000,0000$ وتضاعف الامل بعرض ضخم لفترة محدودة.. اشترك الآن

قدمت مسابقة الحلم عرضا جديدا لفترة محدودة خلال ما تبقى من ايام رمضان المبارك، وجعلت …

%d