أخبار عاجلة
عاجل | نجاة المرافق الشخصي لـ"طارق صالح" من محاولة اغتيال في المخا ( اسم + صورة )

مصادر خاصة تكشف تفاصيل جديدة عن المذبحة المروعة التي ارتكبتها قوات طارق صالح بحق 52 معتقلا في احد السجون السرية بالساحل الغربي

مجتهد نيوز | خاص

أفادت مصادر خاصة بأن عشرات المعتقلين في السجون السرية لطارق عفاش في الساحل الغربي تعرضوا للتصفية الجسدية خلال العام المنصرم ٢٠٢٠م .

وبينت تلك المصادر نقلا عن معتقل تم الافراج عنه تحفظت على ذكر اسمه بأن ٥٢ معتقلا تم تصفيتهم الجسدية في معتقل سري تابع للعميد طارق قائد قوات ” حراس الجمهورية ” في معتقل سري في الخوخة .

واوضحت المصادر أن المعتقلين البالغ عددهم ٥٢ معتقلا تم إعدامهم شنقا فيما يسمى معتقل ” الضغاطة ” أحد المعتقلات السرية لطارق في سجن أبو موسى الأشعري في مديرية الخوخة .

وأكدت المصادر تعرض المعتقلين لعملية تعذيب وحشية داخل المعتقلات السرية في الساحل الغربي وممارسة أصناف التعذيب الوحشي جسديا ونفسيا على المعتقلين ممن يتم اختطافهم دون مصوغ قانوني .

ونوهت المصادر بأن عشرات المعتقلين لهم أكثر من ثلاث سنوات داخل تلك المعتقلات ولا تعلم اسرهم عنهم شيء .

وكانت الامارات قد مولت العميد طارق لانشاء تلك المعتقلات وإخفاء معارضيه ومنتقديه وإرهابهم من خلال عمليات التعذيب الوحشية التي يتعرضوا لها داخل تلك المعتقلات .

ويوجد في الساحل الغربي عدد من المعتقلات السرية في عدد من المعسكرات وبعض المديريات تم تمويل بناؤها من الإمارات لإخفاء المعارضين للسياسة الإماراتية في مديريات الساحل الغربي .

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

إلى آخر يوم من رمضان فقط.. حلم تعطي فرص مضاعفة لسحب 1,000,0000$ وتضاعف الامل بعرض ضخم لفترة محدودة.. اشترك الآن

قدمت مسابقة الحلم عرضا جديدا لفترة محدودة خلال ما تبقى من ايام رمضان المبارك، وجعلت …

%d